آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم لقاء روما وميلان

{title}
هوا الأردن -

 واصل روما مسلسل نزيف النقاط في الكالتشيو وذلك بعدما سقط في فخ التعادل مجددا بهدف لمثله أمام الميلان اليوم السبت في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

 

وأقيمت المباراة على "الملعب الأولمبي" بالعاصمة روما.

 

وتقدم "ذئاب" العاصمة في النتيجة مبكرا في الدقيقة الرابعة بأقدام المدافع الألماني أنطونيو روديجر بعد العرضية التي لعبها ميراليم بيانيتش من خطأ أمام منطقة الجزاء لينقض عليها روديجر قوية في شباك جيانلويجي دوناروما.

 

ولكن بعد مرور الدقائق الخمس الأولى من شوط المباراة الثاني، عادل "الروسونيري" النتيجة برأسية السلوفاكي يوراي كوتشكا الذي ارتقى فوق الجميع بعد عرضية الياباني هوندا ووضع الكرة برأسه في شباك البولندي فويتشيك تشيزني.

 

وشهدت الدقيقة 56 نزول الجناح المصري محمد صلاح على حساب الإسباني ياجو فالكي.

 

كان الضيوف هم الطرف الأفضل في الشوط الثاني وسيطروا عليه تماما وتبارى لاعبوه في إضاعة الأهداف والتي كانت أخطرها في مناسبتين، الأولى في الدقيقة 60 بعد خطأ فادح من روديجر في استلام الكرة ليخطفها منه الغاني كيفن بواتينج ويمر من الناحية اليسرى بنجاح قبل أن يمرر كرة أرضية يتركها المهاجم الكولومبي كارلوس باكا لتتهيء أمام كوتشكا وهو في مواجهة المرمى ولكنه يطيح بها بغرابة خارج الشباك.

 

وكانت الثانية بعدها بثلاث دقائق بعد تسديدة قوية من باكا ارتطمت بالعارضة وخرجت بعيدا عن المرمى.

 

وفي أول تهديد لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، كاد جيرفينيو أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 69 بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من صلاح سدد المهاجم الإيفواري كرة قوية على إثرها ولكنها مرت بسلام بجوار القائم الأيمن للميلان.

 

وسدد أليساندرو فلورينزي كرة قوية في الدقيقة 83 ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى دوناروما.

 

وبهذه النتيجة يسقط "الجيالوروسي" في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، بعد مباراة كييفو فيرونا في الجولة الماضية (3-3)، ليفقد أربع نقاط كاملة في مباراتين ليبتعد نسبيا عن المنافسة على المراكز الأولى.

 

وأصبح رصيد روما 34 نقطة في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد الميلان عند 29 نقطة في المركز السادس.

 

 

تابعوا هوا الأردن على