آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

لويس إنريكي: لا أحب المخاطرة بأي لاعب، فما بالكم بميسي

{title}
هوا الأردن -

 أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، أن استبدال الارجنتيني ليونيل ميسي بين شوطي المباراة جاء بداعي شعوره بإجهاد عضلي، مدافعا في الوقت ذاته عن قراره هذا بأنه كان من الأفضل "عدم المخاطرة" بلاعب بحجم وقيمة ميسي.

 

يذكر أن مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يستطع استكمال مباراة فريقه مساء الأحد أمام أثلتيك بلباو بالجولة الـ20 من الليجا والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (6-0)، حيث استبدل في الاستراحة بالتركي أردا توران، قبل أن يؤكد المدرب أن الأمر جاء بداعي إجهاد عضلي بسيط.

 

وأكد المدير الفني للبلاوجرانا أن ميسي سيخضع غدا لفحوصات طبية من أجل الوقوف على حجم الإصابة.

 

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "سيخضع لفحوصات طبية غدا. لقد عاني من إجهاد عضلي بسيط وفضلنا عدم المخاطرة به لاسيما وأن النتيجة كانت 2-0. لا أحب المخاطرة بأي لاعب، فما بالك إذا كان هو ميسي".

 

وأكد في ذات الصدد أن جوردي ألبا الذي خرج أيضا في الدقيقة 69 من المباراة كان بداعي بعض المشاكل العضلية، وسيخضع أيضا لاختبار طبي غدا من أجل تحديد ماهية الإصابة.

 

واعترف أن طرد حارس "أسود الباسك" جوركا إيرايزوز بعد مرور 3 دقائق من البداية كان عاملا هاما في الفوز الكبير الذي تحقق اليوم "في البداية، ما حدث في الملعب لم يكن تماما ما تخيلناه قبل اللقاء. لقد غير الطرد المباراة تماما".

 

ولكن امتدح إنريكي في الوقت ذاته "تمركز لاعبيه داخل الملعب من أجل خلق المزيد من الفرص التهديفية".

 

وأوضح أن مباراة اليوم لن تكون بأي حال كمرجعية له قبل مباراة ذهاب دور الـ8 في كاس الملك التي ستجمع الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب "سان ماميس".

 

وقال في هذا الصدد "مباراة اليوم ليست لها علاقة بمباراة الكأس. لن استخدم هذه المباراة من أجل تحفيظ اللاعبين بعض نقاط الضعف في فريق أثليتك. لأن اللعب أمام فريق منقوص، يعطيك أفضلية كبيرة".

 

وتألق خلال مباراة اليوم الأوروجوائي لويس سواريز الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليرفع رصيده في صدارة هدافي الليجا (18 هدفا)، فيما هز الشباك أيضا الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والكرواتي ايفان راكيتيتش.

 

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة لـ45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر ليتراجع الريال للمركز الثالث مجددا بـ43 نقطة.

وتجمد رصيد أثلتيك بلباو عند 28 نقطة في المركز التاسع.

تابعوا هوا الأردن على