آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

تطويق مشاجرة مباراة الفيصلي وشباب الاردن

{title}
هوا الأردن -

كادت المشاجرة التي اعقبت مباراة الفيصلي وشباب الاردن ان تعصف بعلاقات لاعبي الفريقين الطيبة حيث شهدت المباراة الودية التي جرت يوم الخميس الماضي بين الفريقين، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، حادثة اثارت حديث الجمهور الذي كان متابعا للمباراة، كما اثارت استياء العدد الأكبر من المتابعين الذين انتقدوا ما جرى، مطالبين الفيصلي بضرورة تلافي ما حدث، خوفا من حدوث ذلك في مباريات رسمية.

الحادثة تتلخص بتلاسن لاعب فريق الفيصلي شريف عدنان مع لاعب فريق شباب الأردن عدي زهران، قبل ان تتطور الأمور عقب المباراة إلى محاولات للإعتداء على لاعب فريق شباب الأردن.

وفي التفاصيل، فقد شهدت المباراة لمحة خشونة من قبل أحد لاعبي شباب الأردن، ضد لاعب من الفيصلي، ليتدخل شريف الذي احتد مطالبا باللعب النظيف، صادف ذلك تدخل معالج فريق شباب الأردن الذي طالب لاعبي الفريقين بضبط النفس، لتتطور الأمور خاصة من قبل شريف الذي انتقد معالج الشباب، مبديا غضبه الذي رافقه تراشق في الكلمات، ليتدخل عدي زهران الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء، أملا في تطويق الموضوع، لتحتدم المعركه بين شريف وزهران، قبل أن يتدخل العقلاء من الفريقين لحل الموضوع.

المباراة استؤنفت من قبل الفريقين، ولكن المشاكل لم تنته بنهاية المباراة، بعد أن توعد عدد من الجماهير اللاعب زهران، وهو ما دفع شباب الأردن لاعتبار أن هذا التحريض على لاعبه جاء من قبل شريف عدنان، وكادت الأمور أن تتأزم لولا تدخل العقلاء، خاصة وأن هناك نجم الفيصلي بهاء عبد الرحمن نجح بعلاقاته بتطويق الموضوع، مع توجيه اللوم لشريف الذي أكد انه لم يحرض احدا، وانما كان ذلك ردة فعل من الجمهور الغاضب.

تابعوا هوا الأردن على