آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الفايز: المشاركة بمعرض مدريد تدعم القطاع السياحي

{title}
هوا الأردن -

أكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز، أن مشاركة الأردن في معرض مدريد سيكون لها تأثير إيجابي على القطاع السياحي في المملكة. 


وبين الفايز أن القطاع السياحي يمر بحالة من التعافي التدريجي، مشيرا إلى أن القطاع ما يزال يعاني التحديات، إلا أن الوزارة وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ستخفف حالة التراجع بالقطاع تدريجيا رغم ما يدور في المنطقة من نزاعات. 


وأوضح أن الوزارة تشارك في جميع المعارض السياحية العالمية لترسل للعالم جميعا أن الأردن بلد آمن ومستقر وأنه بعيد عما يدور في المنطقة. وأكد شجب الأردن للإرهاب، مشيرا الى أن السياحة هي جسر السلام بين الدول.


كما التقى الفايز أمس كلا من وزير السياحة والثقافة التركي وكذلك المغربي والسوداني وبحثا سبل التعاون والتطوير للمنتج السياحي.


بدوره، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية عبدالرزاق عربيات، أهمية المشاركة، مبينا أن لقاءات عديدة قامت بها هيئة تنشيط السياحة مع ممثلي من وكلاء السياحة والسفر والطيران والفنادق.


وبين أن الجناح الأردني في المعرض كان له حضور مميز؛ حيث ضم سبل الترويج لفعاليات السياحة الأردنية المتنوعة المقبلة، بالإضافة إلى تزويد زوار المعرض الأردني بالمعلومات الوافية والكتيبات الخاصة بمنتج المملكة السياحي.

تابعوا هوا الأردن على