آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

أرسنال يعود إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه بورنموث

{title}
هوا الأردن -

عاد أرسنال إلى سكة الإنتصارات التي حاد عنها في مبارياته الأربع الأخيرة، وذلك بتغلبه على مضيفه بورنموث 2-0 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ودخل فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الى مواجهته الثالثة فقط مع بورنموث (فاز عليه 3-0 العام 1987 في كأس الرابطة و2-صفر في كانون الأول(ديسمبر) الماضي في الدوري)، وهو يبحث عن استعادة توازنه واللحاق بقطار ليستر سيتي قبل فوات الآوان بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات وهزيمة في المراحل الأربع الأخيرة.
وتمكن النادي اللندني من تحقيق مبتغاه وتقليص الفارق الذي يفصله عن ليستر، الفائز السبت على مانشستر سيتي 3-1، إلى 6 نقاط قبل مواجهته المرتقبة الأحد المقبل على ارضه ضد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، علما بأنه مدعو إلى مواجهة غريمه مانشستر يونايتد بعدها باسبوع على ملعب 'اولدترافورد'.
ورفع أرسنال رصيده الى 48 نقطة واصبح ثالثا بفارق الأهداف خلف جاره اللندني توتنهام، الفائز السبت على واتفورد 1-0، فيما تراجع مانشستر سيتي من المركز الثاني الى الرابع برصيد 47 نقطة بعد سقوطه السبت على أرضه أمام ليستر.
وحسم أرسنال الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم بمواجهة فرق صاعدة حديثا إلى دوري الأضواء للمباراة الثالثة والعشرين على التوالي، اللقاء في غضون 88 ثانية عندما سجل هدفين في الدقيقتين 23 و24، الأول عبر الألماني مسعود اوزيل بتسديدة من منتصف المنطقة بعدما وصلته الكرة من تمريرة رأسية للفرنسي اوليفيه جيرو.
وجاء الثاني بعدها بـ88 ثانية عبر اليكس اوكسلايد- تشامبرلاين بتسديدة من الجهة اليمنى بعد تمريرة من الويلزي ارون رامسي، مسجلا هدفه الأول خارج 'استاد الامارات' في الدوري الممتاز.
ويلعب لاحقا تشلسي حامل اللقب مع غريمه مانشستر يونايتد.
ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي 53 نقطة من 25 مباراة
2- توتنهام 48 من 25
3- ارسنال 48 من 25
4- مانشستر سيتي 47 من 25
5- مانشستر يونايتد 40 من24 

تابعوا هوا الأردن على