آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

توزيع 175 بالمئة ارباحا على المساهمين في الاسواق الحرة

{title}
هوا الأردن -
اوصى مجلس ادارة شركة الاسواق الحرة الاردنية بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 175 بالمئة من راس المال  اي ما قيمته 125ر13 مليون دينار .
 
 
واضافت الشركة في  افصاح لها على موقع بورصة عمان الالكتروني الاربعاء ان ارباح الشركة  قبل الضريبة  للعام الماضي ارتفعت الى 3ر16 مليون دينار مقارنة مع 1ر15 مليون دينار لعام 2014. 
 
كما اظهرت البيانات ارتفاعا  في مبيعات  الشركة الى 1ر60 مليون دينار    مقابل 1ر53  مليون دينار عام 2014 كما بلغ مجموع المطلوبات وحقوق الملكية 3ر51 مليون دينار مقابل 2ر48 مليون دينار لنفس فترة المقارنة .
 
وبينت الشركة ان خطة عملها المستقبلية تتمحور في العمل على زيادة مبيعات الشركة بما لا يقل عن 15 بالمئة مع المحافظة على نسبة كلفة المبيعات  , بالاضافة الى امكانية فتح اسواق جديدة و التحديث المستمر على الاسواق الحالية ويذكر ان راس مال الشركة يبلغ 5ر7مليون دينار  
تابعوا هوا الأردن على