آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

المسلماني: هيئة الاستثمار بحاجة إلى رجل شجاع

{title}
هوا الأردن -

زارت لجنة السياحة والآثار النيابية برئاسة النائب أمجد المسلماني مبنى هيئة تشجيع الاستثمار والتقت برئيسها ثابت الور وأعضاء الهيئة، لبحث سبل تطوير في القطاع الاستثماري عامة ومن ضمنها السياحي.

وقال النائب أمجد المسلماني "أنني خاطبت رئيس الهيئة وبكل صراحة قائلا "اللي مش قد كرسي رئاسة الهيئة لا يقعد عليه"، مشيرا الى أن الهيئة تحتاج الى رئيس شجاع يمتلك الجرأة على اتخاذ القرارات الصائبة لمصلحة الاستثمار.

ونوه الى أن رئيس الهيئة شخصية اقتصادية وعلى علم تام بالمعيقات التي تواجه الاستثمار بقطاع السياحة، وقال "أعلنا عن دعمنا الكامل للهيئة في سبيل المضي بتطوير سياساتها لما هو نحو الأفضل". 

وأوضح المسلماني "طالبنا رئيس الهيئة بوضعنا بصورة أي معيقات تواجهه في عمله وأننا لن ندخر جهدا في دعمها"، مشيرا الى أن الوطن يزخر بالكفاءات الاقتصادية وعلينا زيادتها".

كما نوه المسلماني الى أننا بحثنا مع الهيئة اسباب هروب عدد من الاستثمارات وطالبنا الهيئة بإعادة النظر في سياستها وقال "نحن نسعى لجلب مزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية، وإن كان لدى الهيئة مخاوف من بيع الأراضي فلا بأس من تأجيرها بأسعار تشجيعية وبما يكفل العدالة لدى جميع المستثمرين القدماء والجدد".

تابعوا هوا الأردن على