آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوطنية العربية للسيارات تستعد لإزاحة الستار عن أحدث سياراتها في المملكة

{title}
هوا الأردن -

تستعد الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن لإطلاق تشكيلة الجيل الرابع من احدى مركباتها الجديدة كلياً في المملكة، وذلك في منتصف آذار الحالي وضمن حدث مليء بالإثارة.

وتأتي هذه الخطوة من كيا الأردن حسب نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن، محمد عليان، انطلاقاً من الحرص الشديد على تزويد السوق المحلية بأحدث الطرازات من علامة كيا، ومن السعي الدائم لتحقيق تطلعات الزبائن من عشاق كيا؛ مبيناً أن الجيل الجديد من هذا الطراز يمثل خطاً تصميمياً جديداً؛ حيث الشكل الجريء والجديد كلياً بطابع عصري بسيط من الداخل والخارج، والتجهيزات الحديثة، كما يشكل الوجه الجديد لعلامة كيا.

وسيطل الجيل الرابع منهذه الفئة التي "صممت لتتحدى" والتي تبني نجاحها على الطرازات السابقة بعد تاريخ طويل يمتد لثلاثة وعشرين عاماً، بملامح ذكية وعملية، وبإضافات مبتكرة ومتطورة مع نطاق واسع من التقنيات التي تعزز وسائل الراحة والسلامة والتواصل في مقصورتها، علاوةً على مجموعة المحركات الجديدة وناقلات الحركة التيتعزز الكفاءة والأداء، والتي ستضمن جميعها تحقيق المعادلة الصعبة لجمع هذا المزيج المتكامل من عناصر التميز المعززة بالأسعار التنافسية.

ويذكر بأن هذا الجيل الرابع يأتي بعد الأجيال السابقة التي انطلق أولها في العام 1993 محققاً مبيعات بلغت أكثر من نصف مليون مركبة. وقد كانت كيا قد أطلقت الجيل الثاني من المركبة في العام 2004 وهو الجيل الذي حقق مبيعات بما يزيد عن الجيل الأول بنسبة 30%، تبعه الجيل الثالث الذي أكد ريادة كيا، وذلك في العام 2010 محققاً مبيعات وصلت حتى عام 2015 إلى ما يزيد عن المليون ونصف المليون.

تابعوا هوا الأردن على