آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

حديث مع راتب بشأن الاحتراف والفيصلي يريح 3 لاعبين ويعيد الرفاعي

{title}
هوا الأردن -

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
وكيل لاعبين يتحدث لصالح راتب بشأن الدوري السعودي
تلقى نجم وسط فريق الوحدات لكرة القدم صالح راتب أول من أمس، اتصالا من أحد وكلاء اللاعبين، يستمزج رأيه في امكانية عرضه للاحتراف في أحد أندية دوري المحترفين السعودي في الموسم الكروي المقبل.
كما تحدث الوكيل مع شقيق اللاعب بهذا الشأن، مؤكدا أن أحد الأندية السعودية، ابدى اعجابه بمستوى صالح في الفترة الماضية، مطالبا اللاعب بالحديث مع نادي الوحدات للوقوف على رأيه في هذا الاحتراف الخارجي، لا سيما وأن اللاعب ما يزال يرتبط مع الوحدات لمدة عامين ونصف تقريبا.
وعرض الوكيل على اللاعب امكانية انهاء عقده بشكل نهائي مع الوحدات، على اعتبار أن ذلك ربما يكون أفضل للاعب اذا ما اراد الاحتراف. وأبلغ الوكيل اللاعب وشقيقه، انه سيقوم بالاتصال بإدارة نادي الوحدات قريبا، لبحث هذا الموضوع بشكل مبدئي، والتعرف على مدى قابلية النادي في الموافقة على احتراف اللاعب.
وكشف الوكيل خلال حديثه للاعب راتب صالح، أن إدارة النادي السعودي، كانت تنتظر مراقبة اداء صالح في مباراة الوحدات أمام فريق الاتحاد السعودي، بالدور يالتمهيدي بدوري أبطال آسيا، قبل أن يتفاجأ النادي السعودي بعدم اشراك اللاعب في التشكيلة الاساسية، ما دفعه للتساؤل عن الاسباب.
الفيصلي يمنح لاعبيه "الاربداوية" استراحة
وافق المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد اليماني، على منح لاعبيه الذين يقطنون في محافظة اربد محمد شطناوي وياسر الرواشدة وماهر الجدع، استراحة من تدريب يوم أمس، وذلك استعدادا للسفر اليوم إلى لبنان، لملاقاة فريق طرابلس اللبناني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
واجرى الفريق تدريبا يوم أمس في الصالات الرياضية في احد فنادق العاصمة عمان، حيث خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الصريح أول من أمس، لتدريب في صالة الحديد، فيما خضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة للاسترخاء في "الساونا والجاكوزي".
العدوان يعد بمكافآت والرفاعي ينضم لوفد الفيصلي
اجرى رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، اتصالا مع المدير الفني لفريق الفيصلي محمد اليماني، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الصريح، مباركا للاعبين هذا الفوز.
ووعد رئيس النادي اللاعبين بصرف مكافآت مالية عن مباراتي نفط الوسط العراقي بالكأس الآسيوية، والصريح بالدوري المحلي.
إلى ذلك قرر المدير الفني محمد اليماني، اعادة ضم المحترف السوري محمد الرفاعي إلى وفد الفريق المغادر اليوم إلى بيروت، وذلك بعد أن ظهر اللاعب بصحة جيدة بعد الإصابة التي ابعدته عن المباراتين الاخيرتين.
وأبلغ اليماني المحترف السوري بإمكانية مرافقة الفريق، بعدما تم ابلاغه في الفترة الماضية بصعوبة انضمامه للوفد في ظل الإصابة التي عانى منها.
منتخبا لبنان وفلسطين ينضمان لقائمة المعتذرين
انضم منتخبا لبنان وفلسطين لكرة القدم، إلى قائمة المنتخبات التي اعتذرت عن عدم القدرة على مواجهة المنتخب الوطني وديا خلال الشهر الحالي، في اطار التحضير لمباراتي بنغلادش واستراليا يومي 24 و29 الحالي، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وجاء اعتذار المنتخبين بداعي ارتباطهما بالسفر ومعسكر تدريبي، ما يدفعهما للاعتذار عن عدم القدرة على اللعب في الموعد الذي يريده المنتخب.
وانضم منتخبا لبنان وفلسطين إلى منتخبات أخرى مثل السعودية وقبرص والعراق سبق وأن اعتذرت عن عدم القدرة على اللعب أمام المنتخب.
ويبقى أمل المنتخب معلقا بمنتخبات مثل هونغ كونغ وتايلند وليبيا للعب ولو مباراة واحدة قبل مباراتي بنغلادش واستراليا، في مأزق يعيشه المنتخب حاليا.
الخالدي يشتكي الرمثا ويطالب بـ18 ألف دينار
قدم لاعب فريق الأهلي الحالي لكرة القدم، ولاعب فريق الرمثا السابق راكان الخالدي، شكوى رسمية ضد نادي الرمثا، للمطالبة بمستحقاته المالية التي لم يتسلمها والبالغة 18 ألف دينار.
وتوجه الخالدي نهاية الاسبوع الماضي إلى اتحاد كرة القدم، حيث دفع رسوم شكوى بمقدار 400 دينار، قبل أن يقدم الشكوى إلى اللجنة التأديبية للمطالبة بالمستحقات.
واعتذر الخالدي من جمهور نادي الرمثا، معتبرا أن هذه الشكوى جاءت بعد انتظار، خاصة وأنه شعر أن النادي يقوم بتسليم اللاعبين المستحقات المالية دون أن يلتفت إلى مستحقاته، مما دفعه لتقديم الشكوى.
وأكد اللاعب على صفحته على "الفيس بوك"، اعتزازه الكبير بجمهور نادي الرمثا، مشيرا إلى أن هذا الجمهور هو صاحب الفضل عليه وعلى جميع اللاعبين في الفريق، متمنيا لفريق الرمثا نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.
مدرب حراس مجزل السعودي في اجازة قصيرة بعمان
يغادر المدرب الأردني لحراس مرمى فريق نادي مجزل السعودي خالد سلطان عمان يوم غد الاثنين، متوجها إلى السعودية، لاستئناف اشرافه على تدريبات حراس مرمى فريقه الذي يلعب في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي.
وتواجد سلطان في عمان نهاية الاسبوع الماضي في اجازة قصيرة، في انتظار مغادرته يوم غد.
يشار إلى أن مدرب حراس المرمى الأردني الأخر هيثم حرزالله يعمل في السعودية، مدربا لحراس مرمى فريق النجوم أحد أندية الدرجة الأولى، كما يتولى المدرب الأردني أنس صبرة ايضا مهمة الادارة الفنية لفريق حراء بمكة المكرمة والذي يلعب ايضا في دوري الدرجة الأولى.
عملية لابو طعيمة غدا
يخضع لاعب فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم اسامة ابو طعيمة، لعملية في الركبة يوم غد الاثنين، لمعالجة الاصابة التي يعاني منها في الغضروف، والتي ابعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية.
وسيلتزم اللاعب عقب اجراء العملية، ببرنامج تأهيلي، أملا  في العودة إلى الملاعب قبل انتهاء الموسم الحالي.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق ذات راس لكرة القدم، فاجأوا زميلهم أحمد ابو حلاوة بلفتة مؤثرة، عندما قاموا وعقب تسجيل الهدف الأول، بقراءة سورة الفاتحة على روح والدة اللاعب ابو حلاوة، حيث صادف يوم المباراة سنوية وفاة والدته...اللاعب تأثر جدا بهذه اللفتة الانسانية والمؤثرة.
• النائب مصطفى ياغي ابلغ فريق كرة القدم في البقعة نهاية الاسبوع الماضي، بأنه سيقدم 100 دينار لكل لاعب في الفريق، في حال الفوز على فريق الوحدات في المباراة التي جرت يوم أمس السبت، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين...ادارة النادي قامت يوم الخميس الماضي ايضا، بصرف رواتب لاعبي الفريق عن شهر شباط (فبراير) الماضي رغم الضائقة المالية التي يمر بها صندوق البقعة.
• النادي الفيصلي يستعد لإجراء تدريب مسائي اليوم على ملعب طرابلس ببيروت، في ظل اقلاع طائرته من عمان إلى بيروت عند العاشرة من صباح اليوم الاحد، استعدادا للقاء فريق طرابلس اللبناني بالكأس الآسيوية.
• فريق الخليج السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا ابراهيم الزواهرة، حقق فوزا صعبا وثمينا على فريق نجران بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي...الزواهرة في طريقه لتلقي مزيد من المكافآت المالية، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.
• فريق الكويت الذي يحترف في صفوفه حمزة الدردور، تعادل مع فريق العربي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الدوري الكويتي...فريق الخريطيات القطري الذي يحترف في صفوفه لاعبنا حسن عبدالفتاح، خسر أمام فريق السد بنتيجة 0-1 ضمن منافسات دوري نجوم قطر.
• لاعبو أندية المحترفين لكرة القدم، حصلوا من أنديتهم على استراحة متفاوتة المدة من ناد إلى آخر، في ظل توقف منافسات الدوري حتى يوم الأول من نيسان (ابريل) المقبل.
• فريق الحسين إربد، انضم إلى قائمة الفرق التي وجهت انتقادات لإداء الحكم أحمد يعقوب...الحسين إربد اعتبر أن يعقوب لم يكن موفقا في قراراته خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي.. يعقوب يعتبر الحكم الأكثر عرضه للانتقادات في الموسم الكروي الحالي... الانتقادات من مختلف الأندية اعتبرتها دائرة الحكام دليلا على كفاءة الحكم، فيما اعتبره البعض الآخر تقصيرا وتراجعا في اداء الحكم يعقوب.

تابعوا هوا الأردن على