آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مجموعة BMW تحتفل بالذكرى المئوية لها تحت شعار (المئة عام القادمة)

{title}
هوا الأردن -

يشهد العام 2016 احتفالات مجموعة BMW بالذكرى المئوية على تأسيسها، وذلك تحت شعار (المئة عام القادمة). وخلال تاريخها الطويل، وضعت المجموعة اسمها في مكانة مرموقة ومتميزة، وذلك بفضل امتلاكها فريق عمل مدهش ومتفاني لتقديم الأفضل في قطاع التنقل والسيارات.

من جانبه، علق رئيس مجلس إدارة مجموعة BMW، السيد هارالد كروجر، "نحن في مجموعة BMW لدينا مهمة تقديم أفضل الحلول والخدمات، وذلك جزء من حمضنا النووي. كما أن روح التعاون والفريق الواحد التي نتمتع بها هي اللبنة الأساسية التي تقوم عليها قيادتنا وثقافة مؤسستنا."

وتركز احتفالات BMW بمئويتها بشكل رئيسي على التطوير والتحسين في الأعوام المقبلة، حيث صممت المجموعة سيناريو مستقبلي برؤية واضحة يسلط الضوء على تصميم سيارات سهلة التنقل، ومتاحة بصورة شاملة، ومصممة خصيصا لتلبي احتياجات كل زبون على حدا. ففي الوقت الحالي، يسعى العالم لتطوير مبدأ القيادة الآلية، وفي المستقبل من المحتمل أن تكون غالبية السيارات ذاتية القيادة والسفر في شوارع المدن التي يسكنها الناس.

ولقد حققت مجموعة BMW الآن رؤيتها المستقبلية على أرض الواقع. من خلال مزجها بين السيارة الكوبيه التي تتمتع بتصميم رياضي رفيع المستوى وبين الأناقة الديناميكية للسيارة السيدان، وبدلا من أن تكون سياراتها عادية ومجهولة الهوية، تم تصميمها لتتناسب تماما مع الاحتياجات المتغيرة للسائق.

وتدار ردود أفعال السيارة من خلال تقنية " Alive Geometry"، حيث توفر خاصية "Boost and Ease " القدرة على سيطرة السائق على السيارة أو العكس، كما أن التصميم الداخلي للسيارة قابل للتغير ليناسب نمط الرحلة. وتركز خاصية "Boost" على السائق وتقديم الدعم اللازم له لتحقيق أقصى قدر من تجربة قيادة. أما خاصية "Ease" فتركز على تغيير التصميم الداخلي للسيارة حسب احتياجات السائق خلال رحلة القيادة. 

وتجدر الإشارة إلى أن مراسم الاحتفال بمئوية مجموعة BMW قد جرت في صالة ميونيخ الأولمبية، في 7 آذار 2016، وهو اليوم المتمم لمئويتها، حيث حضر ما يقارب 2000 زائر من قطاع السيارات، وباحثين، وسياسيين، وصحفيين، ووكلاء، ومزودين، وموظفي الشركة. ولقد حققت مجموعة BMW هذا النجاح العظيم بجهود والتزام موظفيها وطاقم عملها الذين يزيد عددهم عن 122,000 موظف في 140 دولة حول العالم. 

وبعد الاحتفال الرئيسي الضخم في ميونيخ، ستقام العديد من الاحتفاليات المشابهة تحت شعار "Iconic Impulses"، في الصين والمملكة المتحدة والولايات الامريكية المتحدة. 

تابعوا هوا الأردن على