آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

غوتزه يقترب من الرجوع إلى بوروسيا دورتموند

{title}
هوا الأردن -

تحدثت تقارير صحفية ألمانية عن إمكانية عودة ماريو غوتزه للعب بألوان فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

 

وبحسب هذه التقارير فإن مفاوضات قد جرت بالفعل بين إدارة بايرن ميونيخ ودورتموند للتوصل إلى اتفاق نهائي بهذا الشأن.

 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الشعبية واسعة الانتشار أن نادي بوروسيا دورتموند يسعى بشكل جدي لاستعادة ماريو غوتزه إلى صفوفه بعد مرور ثلاث سنوات على انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ.

 

وذكرت نفس الصحيفة أن مسؤولي الناديين قد اجتمعوا لبحث تفاصيل إمكانية عودة ماريو غوتزه، الذي لم يعد يلعب أي دور ضمن خطط المدرب الحالي للفريق البافاري بيبب غوارديولا.

 

جماهير دورتموند ترفض عودة غوتزه

 

وتحاول إدارة بوروسيا دورتموند إيجاد صيغة لإقناع جماهير النادي لتقبل عودة غوتزه. ويذكر أن جماهير دورتموند لم تغفر للفتى الذهبي انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ، حيث لا يزال غوتسه يُقابل بعبارات الاستهجان والشتم كل ما حل ضيفاً مع بايرن ميونيخ على ملعب دورتموند.

 

وقد بدأت بالفعل جماهير دورتموند تدلي بدلوها بخصوص عودة غوتزه بعدما ظهرت أولى التقارير التي تحدثت عن استعداد إدارة دورتموند عن دفع مبلغ 20 مليون يورو لاستقدام غوتزه، إذ كتب أحد المغردين على موقع تويتر قائلا: "عودة غوتزه إلى دورتموند؟ لا شكرا. الطريقة التي غادر بها النادي لم ولن ينساها أحد"، فيما غرد آخر مخاطبا إدارة بوروسيا دورتموند يقول: "هل أصابكم الجنون؟".

 

غوتزه لا يمانع في العودة إلى دورتموند

 

وهناك أيضا من اتهم جوتزه نفسه بالجنون، بعدما أعلن أنه لا يمانع في العودة للعب في صفوف دورتموند.

 

لكن موقف غوتزه يبدو منطقياً فيما يخص انتقاله من بايرن ميونيخ بالنظر إلى وضعه الحالي، حيث لم يعد يلعب أي دور ضمن مخططات غوارديولا، كما أن تقارير إعلامية ألمانية كثيرة ذكرت أن كارلو أنشيلوتي المدرب الذي سيخلف غوارديولا يخطط لمحطته التدريبية الجديدة في ميونيخ دون ماريو غوتزه.

 

يذكر أن غياب ماريو غوتزه عن المشاركة بانتظام في المباريات منذ إشراف جوارديولا عن الإدارة الفنية لبايرن ميونيخ، قد أدى إلى انخفاض قيمته في سوق الانتقالات بشكل كبير، فبعدما وصلت في منتصف فبراير/ شباط 2014 إلى نحو 55 مليون يورو حسب موقع موقع "ترانسفيرتماركت" الألماني، انخفضت هذه القيمة إلى أقل من 40 مليون يورو في الوقت الحالي.

تابعوا هوا الأردن على