آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

المنتخب يختتم تدريباته غدا .. وغياب الدميري

{title}
هوا الأردن -

يجري المنتخب الوطني لكرة القدم يوم غد الاثنين، تدريبه الأخيرعلى الملعب الرئيسي في سيدني، استعدادا لمواجهة المنتخب الاسترالي عند الحادية عشر من صباح يوم بعد غد الثلاثاء "بتوقيت عمان" بالتصفيات الاسيوية المزدوجة.



ووفق رسالة اتحاد الاعلام الرياضي من سيدني فان التدريب الاخير الذي يقوده المدير الفني هاري ريدناب وجهازه الفني المساعد، وفيه سيضع ريدناب رؤيته الفنية لاسلوب اللعب الذي سيواجه به النشامى المنتخب المضيف، واختيار العناصر الاساسية التي ستخوض اللقاء، طبقا لقدرتها في تنفيذ الواجبات الهجومية والدفاعية خلال المباراة، وإن كانت المؤشرات توحي بالمحافظة قدر المستطاع على التشكيلة التي خاضت لقاء الذهاب في عمان، مع احداث تغييرين على ابعد تقدير، بعد تأكد غياب الظهير الايسر محمد الدميري، الذي تجددت اصابته وبات خارج الاختيارات حتى على مقاعد الاحتياط.



وينتظر أن يعقد المدرب الانجليزي ريدناب اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني، لمناقشة خطة مواجهة المنتخب الاسترالي، الذي يتسلح بقاعدتي الارض والجمهور والرغبة في رد الاعتبار، حيث سيتم مطالعة اداء الاستراليين في المباراة الاخيرة امام طاجيكستان، للوقوف على مواطن القوة والضعف عند الفريق الاسترالي، حيث يتطلع النشامى الى تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة التي ستحدد مصير النشامى في التصفيات المزدوجة.



ويبدو أن ريدناب يفضل اللجوء الى الهجوم المبكر، ولكن بشكل متوازن لعدم افساح المجال امام الاستراليين لفرض كلمتهم في الملعب، وبهدف تحييد الجماهير الاسترالية التي ترغب في متابعة المباراة.



وأكد المدير الإداري لمنتخب النشامى عصام التلي، أن كل الأمور الإدارية مريحة والكل متفاهم والمحبة موجودة، ويلعب النجوم الكبار دوراً مهماً في ذلك وأسرة المنتخب الوطني مثالية وملتزمة والجانب الإداري يعكس صورة طيبة عن الاستعداد بمعنويات عالية، وهذا ما نسعى دائماً لتحقيقه حيث يبرز دور التفاهم والتنسيق في كافة الجوانب.



واكد المدرب المساعد عبدالله أبو زمع، أن الجهاز الفني تخلص من حالة الإرهاق بعد أن تعامل بطريقة صحيحة وتدريب اليوم سيكون أفضل، وأضاف قائلاً: "المدير الفني ركز على الأمور الفنية وسنلتقي لبحث أسلوب أداء المنتخب الأسترالي والكل يعرف أن الأمور الفنية هي الأساس ونتمنى أن تساعدنا ظروف المباراة وكلنا ثقة باللاعبين".



وأكد المدير الفني أنه يتلقى العديد من الاتصالات عن مستوى اللاعب الأردني بصراحة أن لديه القدرة على العطاء وتحقيق النتائج الجيدة وهذا ما شاهدناه في التدريبات والمباراة الأخيرة أثبتت الإمكانات الموجودة.



أما عن التشكيلة، أكد أبو زمع بأنها أصبحت شبه واضحة، وتأكد غياب الدميري لعدم شفاء إصابته بسبب تطور بعض جوانبها وأن التشكيلة ستشهد بعض التعديل وأن ما تعرض له يوسف النبر مجرد كدمة خفيفة لن تمنعه من التدريب.



وقال اللاعب ابراهيم الزواهرة إن جاهزية جميع اللاعبين عالية والحمد لله، وهذه مباراة مفصلية تحدد مصير كل لاعب ونتطلع للخروج بنتيجة إيجابية لتأكيد سمعة الكرة الأردنية آسيويا وأسرة المنتخب ترفع إسم الوطن وترد الجميل لسمو الأمير علي بن الحسين الذي يقف مع المنتخب الوطني بدعمه الموصول.
وأضاف الزواهرة، كرة القدم تشهد تغييرات كثيرة في الخطط وكل مباراة لها ظروفها ونحن نعرف قدرات الاستراليين.

تابعوا هوا الأردن على