آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

تخريج مشاركين بدورة التدريب الاسيوية في اتحاد الكرة

{title}
هوا الأردن -
قال مدير الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم الإنجليزي ستيوارت جيلنج ان المدرب هو أحد أركان اللعبة الأساسية بل هو العقل المدبر للفريق.
 
 
جاء ذلك خلال رعاية الخبير الانجليزي لحفل تخريج المشاركين في دورة التدريب الاسيوية للمستوى الثالث التي اقيمت الاحد في مقر الاتحاد بحضور مدير ادارة الدائرة الفنية احمد قطيشات ومحاضر الدورة الاسيوي الكابتن خالد عوض.
 
 
واشار ستيوارت انه يجب على المدرب ان يبدأ مسيرته بملاعب الكرة بتدريب الفئات العمرية وان يختص بجانب معين بالتدريب من اجل ان يكلل مسيرته بالنجاح.
 
 
وجه قطيشات الشكر للمشاركين في الدورة التي تعد بداية طريق لأي مدرب من اجل الدخول في عالم كرة القدم.
 
 
اما محاضر الدورة خالد عوض فقد شكر اتحاد كرة القدم على ثقته بالمحاضر الاردني ودعمه من خلال تكليفه بالإشراف على هذه الدورات التي تعد بوابة لكل مدرب، مضيفا ان التدريب في عالم كرة القدم أمر بالغ التعقيد يستدعي أن يكون المدرب ملما بكل ما هو جديد في عالم كرة ا لقدم من اجل الاستمرار في مهنة المصاعب.
 
 
وفي ختام الحفل قام ستيوارت بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين وهم ماجد بسيوني، عمار الشريدة، محمود ابو صفية، محمد جميل الخطيب، عبدالله محمد اليماني، شامل صوقار، ناصر عناتي، عماد ابراهيم، اماني ابو العز، عمر عراده، محمود مسعف، معاذ كعوش، رفق حمودة، علاء الغنيمات، ليث عرار، عبد الرحمن اسماعيل، فادي مصطفى، جمال اللحام، سميح العبيد، عساف العساف، عميد ابو سالم، انور الجبر، عامر اللوزي، حمزة ابو ذياب، يحي الهواوشة، محمد العربيات، علي الناصر، سفيان الهروط، فهد خليل، عامر ذيب ومحمد حاتم عبد الجبار، مهند محارمة.
تابعوا هوا الأردن على