آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

فيديو اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

{title}
هوا الأردن -

اقترب ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، خطوة من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلب الأول على مواطنه أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وفوز الثاني على بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد، في مباراتي الذهاب اللتين أقيمتا مساء الثلاثاء، ضمن ربع نهائي البطولة.

 

وفي لقاء أقيم على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، بادر أتليتكو مدريد بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق فيرناندو توريس، الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 36.
 
ونجح الأورغوياني لويس سواريز في تسجيل هدفي الفريق الكاتالوني، في الدقيقتين 64 و75، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.
 
ولانتزاع بطاقة التأهل، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 2-1، في لقاء الإياب الأسبوع المقبل الذي سيقام على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد.
 
وبفضل هدفه في برشلونة حقق توريس عددًا من الأرقام القياسية، في مقدمتها أنه أصبح مختصًا في هز شباك الفريق الكاتالوني حيث رفع رصيده إلى 11 هدفًا، ويعد برشلونة أكثر نادي هزَّ توريس شباكه في مسيرته الكروية التي امتدت بين أتلتيكو مدريد، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين.كما أن هدف اليوم هو السادس لتوريس في "كامب نو" ليصبح هداف أتلتيكو مدريد تاريخيًا في ملعب غريمه برشلونة، ويأتي هدف توريس بعد 12 عامًا من آخر ظهور تهديفي له على الصعيد الأوروبي مع أتلتيكو مدريد بعد تسجيله في بطولة الدوري الأوروبي عام 2004.
 
وفي مباراة ثانية على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، فاز بايرن ميونخ على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، سجله التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.
 
وبذلك، يكفي البايرن التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، بنتيجة أكثر من 1-0 في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل بالبرتغال، من أجل التأهل للمربع الذهبي.ودخل فيدال التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن أصبح أول لاعب تشيلي يحرز 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي صاحب الـ 9 أهداف.
 
وتختتم مباريات الذهاب لدور الثمانية، اليوم الأربعاء، بلقاءين يجمع الأول فولسبورغ الألماني مع ريال مدريد الإسباني، بينما يجمع الثاني باريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
تابعوا هوا الأردن على