آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

شمايكل صراع الهبوط أصعب من المنافسة على اللقب

{title}
هوا الأردن -

يعتقد حارس مرمى ليستر سيتي  كاسبر شمايكل بأن معركة فريقه للهروب من شبح الهبوط في الموسم الماضي منحته خبرة كبيرة في التعامل مع الضغط ليواصل مسيرته سعيا للتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليستر المسابقة حاليا بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير مع تبقي ست جولات على النهاية ويرى شمايكل أن فريقه لا يعاني ضغطا بالمقارنة مع ما تعرض له في الموسم الماضي.

وقال الحارس البالغ عمره 29 عاما لوسائل إعلام بريطانية: "لا نعاني من الضغط على الإطلاق. كنا تحت ضغط في الموسم الماضي عندما كنا في منطقة الهبوط وكافحنا من أجل النجاة، البقاء يعني كل شيء للنادي وللمدينة وللجماهير".

وأضاف شمايكل: "الهبوط يعني فقدان أشخاص لوظائفهم وهذا كان سيصبح أمرا كارثيا بالنسبة لنا..هذا هو الضغط الحقيقي أما الوضع الآن فهو رائع ونحن نستمتع به".

وأشار شمايكل إلى أن خبرة ليستر في الفوز بدوري الدرجة الثانية قبل موسمين ستدعمه في الرمق الأخير من الدوري الممتاز.

وتابع "هذه منحة. فزنا ببطولة أخرى من قبل في دوري الدرجة الثانية والكثير من أفراد الفريق الحالي عاشوا هذه التجربة.."

وسيحل ليستر ضيفا على سندرلاند المهدد بالهبوط يوم الأحد المقبل على أمل تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بالدوري.-(رويترز)

تابعوا هوا الأردن على