آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الفارسة الأميرة هيا بنت الحسين ترعى المهرجان الأولمبي الشهر المقبل

{title}
هوا الأردن -
تلقت رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية موافقة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة حرم سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي على رعاية المهرجان الأولمبي الذي تعتزم الرابطة اقامته الساعة 7:30 مساء يوم السبت السابع من آيار القادم في قاعة الاحتفالات الكبرى بمدينة الحسين للشباب متزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد السبعين للاستقلال وذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى وثمن مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين حرص الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين على رعاية المهرجان الأولمبي وما تقدمه سموها من دعم موصول لأنشطة الرابطة التي بادرت سموها لتأسيسها مطلع التسعينات بعد عودتها متوجة بالميدالية البرونزية في الدورة الرياضية العربية السابعة بدمشق كأول فارسة اردنية وعربية تحقق هذا الانجاز.
 

وكان مجلس إدارة الرابطة كثف في الآونة الاخيرة اجتماعاته برئاسة نائب سمو رئيسه المجلس السيد محمد جميل ابو الطيب بهدف انجاز ترتيبات المهرجان الاولمبي الذي يقام ولاول مرة على شرف كافة الوفود التي مثلت الأردن في دورات الالعاب الاولمبية على امتداد قرابة نصف قرن حيث يتزامن المهرجان مع عام الالعاب الاولمبية 2016 الذي يشهد خلال اب القادم اولمبياد ريودوجانيرو على شواطئ البرازيل بمشاركة الاردن.
 

ويشكل المهرجان الاولمبي القادم فرصة لاحتفال رابطة اللاعبين الدوليين بعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين وفرصة لاستذكار الانجاز الاولمبي التاريخي لسموها على اعتبار انها كانت في دورة الألعاب الأولمبية في سدني عام 2000 اول فارسة اردنية وعربية تتأهل للألعاب الأولمبية وأول فتاة اردنية تحمل علم الوطن في حفل افتتاح دورة العاب اولمبية.
 

وكان مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين تلقى من اللجنة الأولمبية الأردنية واللجنة الباراولمبية كشوفات باسماء كافة الوفود التي مثلت الاردن في الالعاب الاولمبية والعاب الباراولمبية تمهيدا للمباشرة بتوجيه الدعوات الرسمية لحضور المهرجان الاولمبي.
 

وبينما ثمن مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين دعم واهتمام سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وسمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة الباراولمبية الاردنية.. ثمن المجلس كذلك حرص ودعم رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي.
 

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين عام رابطة اللاعبين الدوليين الناطق الإعلامي الذي اضاف ان مجلس ادارة الرابطة يدعو كافة الذين مثلوا الاردن في الالعاب الاولمبية الباراولمبية تزويد الرابطة بأي صور او فيديوهات او وثائق يمكن الاستفادة منها وابرازها خلال المهرجان الاولمبي.
 

وينتظر ان تعلن الرابطة خلال الايام القليلة القادمة عن تفاصيل احتفالية المهرجان الاولمبي والمباشرة بتوجيه الدعوات الرسمية للعديد من الشخصيات والجهات ذات الصلة والاختصاص واسرة الاعلام الرياضي. 
تابعوا هوا الأردن على