آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

بالصور...اختتام منافسات بطولة المرحوم الحاج رجب العبادي لرياضة اليك بوكسينج

{title}
هوا الأردن -
اختتمت منافسات بطولة المرحوم الحاج رجب العبادي «ابو معروف» الداخلية لرياضة الكيك بوكسينج والاولى، التي جرت نزالاتها بقاعة نادي لوفرينو الرياضي في منطقة بدر الجديدة، وبمشاركة نحو 30 رياضي، ضمن فئات البراعم ، الاشبال ، الزهور ، الرجال .وجاءت نتائج البطولة التي رعاها عطوفة الدكتور صبحي باشا الفنية على النحو التالي :

فئة البراعم وفاز فيها اللاعب محمد خالد العياش .

وفئة الاشبال وفاز فيها اللاعب عبدالله محمد الشبلي .

وفئة الزهور وفاز فيها اللاعب عبدالله عدنان السليحات .

وفاز اللاعب احمد خالد الشعار عن فئة الرجال .

واثنى راعي البطولة خلال اعلان انطلاق البطولة على الخدمات الرياضية التي يقدمها نادي لوفرينو الرياضي منذ نشأته والهادفة الى دعم وتشجيع الحركة الرياضية وتنشيطها في المنطقة، من خلال توفير العديد من الرياضات المختلفة، متنميا ً لأسرة النادي التقدم في مسيرتها الرياضية ونجاح البطولة . 

وعبر ابناء المرحوم في كلمة لهم عن شكرهم لاسرة نادي لوفرينو على اقامة هذه البطولة، تقدير وتكريما لوالدهم، مبدين استعدادهم واستمرارهم على دعم هذه البطولة لتبقى قصة نجاح مكتوبة بحروف التنظيم بجهود اسرة النادي التي تسعى لرسم الملامح نحو الآفاق الواسعة ليكون الحدث على قدر المسؤولية .

وأكد عبدالله العويدي ، رئيس النادي ، أن تطوير الثقافة الرياضية في منطقة بدر الجديدة كان من ضمن أهدافنا عند انشاء النادي ، وهذا جعلنا نعد برامج وانظمة وادارة وأجهزة ذات مستوى عالي للأشراف على عملية التدريب لتحقيق الغاية المنشودة للمنتسبين .

وتمنى ان يحقق النادي الاهداف الرياضية التي انشىء من اجلها ولدعم وتشجيع الحركة الرياضية وتنشيطها .

وفي ختام منافسات البطولة التي حظيت بمتابعة واسعة من اهالي المنطقة والمناطق المجاورة، وزع راعي البطولة بحضور رئيس اللجنة المحلية للمنطقة الشهادات والجوائز على الفائزين والشهادات التقديرية للجنة الحكام .

كما تم توزيع الشهادات التقديرية لأبناء المرحوم واصدقاؤه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة واسرة نادي لوفرينو الرياضي والتي بدورها قدمت درعا تذكاريا لابناء المرحوم تقديرا وتكريما لهم على دعم البطولة .

وكرم راعي البطولة كل من اللاعب محمد خالد العياش، كافضل مقاتل بالبطولة ، واللاعب زيد العويدي في اللياقة البدنية
 
 
  •  
  •  
تابعوا هوا الأردن على