آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الفيصلي يكمل تحضيراته لمواجهة الاستقلال الطاجيكي غدا

{title}
هوا الأردن -

يضع المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن راتب العوضات اليوم، الرتوش الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستواجه  فريق الاستقلال الطاجيكي، عند الساعة الثالثة والنصف من عصر غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وسيعمل العوضات والجهاز الفني المساعد المكون من المدرب فراس الخلايلة ومدرب الحراس سلامة عيد، على وضع الخطة الفنية المناسبة من خلال الجرعة التدريبية الأخيرة للمباراة والتي سيجريها على ستاد عمان عند الساعة الثانية عصر، حيث يطمح الفريق في حسم الأمور مبكرا وضمان إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، حيث يحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط خلف فريق نفط الوسط العراقي المتصدر برصيد 9 نقاط.


ويدرك الجهاز الفني للفيصلي أن فريق الاستقلال الطاجيكي يلعب من دون ضغوط ، حيث ودع البطولة ويحتل المركز الأخير في المجموعة بنقطة حققها مع تعادل سلبي مع الفيصلي في مستهل مشوارهما في البطولة. 


وكانت الفيصلي قد خاص أمس وجبة تدريبية على ملعب الهاشمي، بمشاركة كافة اللاعبين، وشهد التمرين مشاركة نجم خط وسط الفريق بهاء عبد الرحمن الذي احتجب عن تدريباته منذ لقاء الحسين يوم الخميس الماضي بسبب وعكة صحية المت به، واشتملت التدريبات على جوانب فنية وبدنية.


وأظهرت الحصة التدريبية تركيز الجهاز الفني على الواجبات الدفاعية للخط الخلفي، وضرورة الالتزام بالواجبات والمراقبة السليمة لمهاجمي الخصم، وطلب العوضات من اللاعبين باستثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق العرض الفني لعكس الصورة الحقيقية الذي ينال رضا الجماهير الأردنية والآسيوية، فيما طلبت جماهير الفريق التي تواجدت في الحصة التدريبية نجوم " الأزرق" ، تغير الصورة الفنية غير المقبولة، التي رافقت اللاعبين في لقاءات الدوري الأخيرة، ومطالبة بانتصار كبير يعيد قوة وحضور الفيصلي في البطولتين الآسيوية ودوري المناصير، حيث تنتظر الفيصلي مواجهة مهمة مع شقيقه فريق البقعة يوم السبت المقبل. 


الاستقلال الطاجيكي يباشر تدريباته


وكانت بعثة فريق الاستقلال الطاجيكي قد وصلت عمان صباح أمس، وسط استقبال دافئ من إدارة وجماهير الفيصلي، وخضع الفريق الضيف لجرعة تدريبية خفيفة على ملعب عدنان، ويختتم الاستقلال تحضيراته للمواجهة الصعبة مع بطل البطولة مرتين بحصة تدريبية تقام عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب المباراة. 
وكان الجهاز الفني اختار 16 لاعبا للمباراة هم: نيكولا ستوشيك، كربونالي بابو، اختام نازاروف، سيفوش اسروروف، بيترو كوفالشوك، مهدي شوهزاوي، نور الدين دافرونوف، فاتولو فاتولييف، اومار بييف، فوساييف، بابادجانوف، شاربيوف، هولماتوف، الييف، جاليلوف، اليكسندر كابلاش.


ويرنو الفريق الطاجيكي لتحقيق فوز للذكرى على فريق بحجم الفيصلي يملك مقومات فنية وبدنية عالية، خصوصا ان الجهاز الفني راقب الفيصلي خلال مبارياته في البطولة والمواجهة السابقة بين الفريقين. 
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم 


إلى ذلك يعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، والذي يتحدث فيه المدربان وقائدا الفريقين عن طموحاتهما وحظوظهما في المباراة، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا في قاعة فندق الهوليدي ان عمان، ويعقبه مباشرة الاجتماع الفني الذي يتحدث فيه مراقب المباراة معرجا على تعليمات وقوانين المسابقة من قبل "الآسيوي" الى جانب اعتماد اهلية اللاعبين والزي الرسمي لكلا الفريقين.


ويدير المباراة طاقم حكام سعودي مكون من  الحكم الدولي مرعي العواجي،  والمساعد الأول بدر الشمراني، المساعد الثاني خلف الشمري، ومحمد طارق حكما رابعا، ومقيم الحكام اناز هاكان (استراليا) ومراقب المباراة بينانو ديفيد بالدوزا (الفلبين).

تابعوا هوا الأردن على