آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الرمثا يسعى لتحسين موقعه بمواجهة الأصالة

{title}
هوا الأردن -

قد يغلب على مجريات اللقاء الطابع الودي مع لجوء الفريقين لتجربة بعض العناصر الجديدة، نظرا لفقدان الحافز بعدما أمن الرمثا موقعه ويسعى للفوز والتقدم للامام، في حين يسعى الاصالة لترك بصمة ايجابية في اخر مبارياته على ساحة الكبار.


في الرمثا اوراق رابحة وهي ذات مفعول مثل احمد الشقران وخالد الدردور، وقد يلجأ مدرب الفريق الى تحرير مصعب اللحام ليستفيد منه كلاعب حر يتحرك في خط الوسط، الى جوار رامي سمارة وعلاء الشقران وابراهيم الخب، ويعول الفريق كثيرا على قدرات علي خويلة كلاعب سريع يتقدم من الجهة اليسرى، ويشكل مصدر ازعاج بكراته العرضية وتسديداته المباغتة.


في الوقت الذي ينظر فيه الاصالة الى فوز معنوي، لذلك سيعتمد مدربه على الهجوم وفق اداء متوازن عبر السيطرة على منطقة المناورة، بفضل تحركات مازن خلف وخالد هلال ومحمود مشعل ومحمد العدوان، الذين يجيدون الربط بين الخطوط والتنويع في الخيارات الهجومية واسناد المهاجمين عبدالهادي المحارمة وليث الفايز اللذين يمتازان بايجاد المساحات الواسعة امام لاعبي الوسط للعبور من العمق والاطراف، فيما يتولى حسن ابوزينب ورفاقه مهمة ضبط الايقاع من الخلف وابعاد الهجمات عن مرمى الحارس محمد ابوخوصة.


التشكيلتان المتوقعتان


الاصالة: عدي خليل، محمد شعبان، حسن أبو زينب، عدي الأحمد، أنس المحسيري، سامي ذيابات، محمود مشعل، عمر العوايشة، محمد باش بيوك، مالك البرغوثي، محمد العدوان.


الرمثا: عبدالله الزعبي، شادي ذيابات، عمار ابوعليقة، علي خويلة، ابراهيم الخب، رامي سمارة، نزار بوقراعة، علاء الشقران، أحمد الشقران، مصعب اللحام، خالد الدردور.

 
 
تابعوا هوا الأردن على