آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

5000 سائح يصلون العقبة الخميس على متن أكبر باخرة سياحية

{title}
هوا الأردن -

تصل الى ميناء العقبة غدا الخميس أكبر باخرة سياحية تستقبلها المملكة منذ بداية العام على متنها 5 آلاف سائح.


وقال مفوض السياحة والاستثمار في منطقة العقبة الاقتصادية شرحبيل ماضي ان العقبة ستستقبل أكبر باخرة سياحية هذا العام على متنها 5 آلاف سائح أوروبي من مختلف الجنسيات، في خطوة من شانها النهوض بواقع النشاطين الاقتصادي والسياحي في هذه المدينة الساحلية.

 

واضاف أن السياح الذين سيصلون على متن هذه الباخرة سيزورون مدينة العقبة والبترا ووادي رم (المثلث الذهبي)، في خطوة من شأنها زيادة زوار المواقع الأثرية والسياحية في المملكة،

 

معربا عن اعتقاده ان هذه الخطوة تعطي دلالة واضحة مفادها عودة ثقة السياح الأجانب بالمنتج السياحي الاردني.

 

وقال ان السياح الجدد سيعملون على تحريك عجلة النشاطين الاقتصادي والسياحي في المملكة خاصة العقبة، حيث سيقصدون وسط المدينة للتبضع وارتياد المطاعم السياحية، بالاضافة الى زيارة المواقع الاثرية في كل من العقبة والبترا، بما يساهم بشكل كبير في الترويج والتعريف بشكل اكبر بالمنتج السياحي الاردني الفريد من نوعه في المنطقة، خاصة ما تتميز به مدينة العقبة على صعيد نظيراتها في حوض البحر الاحمر.

 

وتابع قائلا ان الباخرة العملاقة التي ستصل الخميس، تأتي ضمن سلسلة البواخر التي بدات بالتوجه والوصول الى المملكة منذ بداية العام وتستمر لنهايته.

 

وأشار ماضي الى أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قامت بتوفير كافة الاجراءات التي من شانها تسهيل دخولها الى المملكة واستضافة ركابها.

تابعوا هوا الأردن على