آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الفيصلي يتوجه إلى المنامة اليوم والمحرق البحريني يطلب الدعم الجماهيري

{title}
هوا الأردن -

يشد فريق النادي الفيصلي رحاله مساء اليوم "الأحد"، متوجها صوب العاصمة البحرينية المنامة، وذلك لخوض المباراة المهمة والمنتظرة في الدور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام فريق المحرق البحريني، والتي تبدأ عند الساعة 6.45 من مساء يوم الاربعاء المقبل على الملعب الوطني في المنامة.


وتسعى كتيبة الفيصلي في هذه المواجهة، الى تقديم عرض فني قوي تخرج من خلاله بنتيجة ايجابية تضع الفريق في قمة المنافسة على اللقب، خصوصا وأن فريق المحرق البحريني يعتبر من أبرز الفرق المتواجدة حاليا في الدور الثاني، حيث كثف "الأزرق" في الأيام الماضية من تحضيراته الفنية التي قادها المدرب فراس الخلايلة وتركزت على الجوانب البدنية والفنية والمهارية.


أمس خاض الفريق تدريبا على ملعب الهاشمي، بحضور كافة اللاعبين الذين سيتوجهون إلى المنامة وسيخوضون المواجهة المرتقبة، في الوقت الذي لا يعاني فيه الفريق من اصابات اللاعبين، ما يعزز من تطلعات الفريق في اجتياز عقبة المحرق والمضي نحو المنافسة على اللقب.


وحسب البرنامج، الذي اعده الجهاز الفني بقيادة المدرب الخلايلة، فإن الفريق سيخضع عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم على ملعب الهاشمي لتدريب خفيف، قبل التوجه الى مطار الملكة علياء الدولي، حيث تقلع الطائرة عند الساعة التاسعة مساء متوجهة الى "الدوحة" التي يمكث فيها الوفد "ترانزيت" قرابة الساعة، ثم التوجه الى العاصمة البحرينية المنامة.


وطلبت ادارة الفيصلي من نظيرتها ادارة نادي المحرق توفير الملعب التي سيتدرب عليه الفريق يوم غد "الاثنين"، فيما سيخضع الفريق يوم الثلاثاء إلى تدريب مسائي على الملعب الوطني الذي سيحتضن المباراة وحسب تعليمات الاتحاد الآسيوي، ويسبق ذلك عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي.


وتضم تشكيلة الفريق التي ستغادر إلى المنامة كلا من اللاعبين محمد الشطناوي، نور الدين بني عطية، تامر صالح، يوسف الألوسي، براء مرعي، ياسر الرواشدة، بهاء عبدالرحمن، مهدي علامة، أنس جبارات، محمد الرفاعي، نهار شديفات، ياسين البخيت، رائد النواطير، شريف عدنان، خليل بني عطية، ماهر الجدع ، ذياب غديان، وأحمد الخلايلة، بينما يرأس الوفد عضو مجلس الإدارة ماجد الخريشا، إلى جانب المدير الإداري محمود صايل، والإداري م. ايهاب الغلاييني، والجهاز الفني المكون من فراس الخلايلة وسلامة عيد، ووعد شويحات منسقا إعلاميا.


المحرق يطلب الدعم الجماهيري


وجهت إدارة نادي المحرق البحريني نداءات ودعوات إلى جماهير النادي للحضور إلى الملعب الوطني للوقوف خلف الفريق وتشجيعه في مباراته أمام الفيصلي، حيث يعول المحرق كثيرا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وفي نفس الوقت واصل الفريق تدريباته اليومية بحضور كافة لاعبيه.


والفريق الذي تصدر المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، خرج للتو من بطولة الدوري بحصوله على المركز الثاني عقب تعادله المثير أمام فريق الرفاع بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل نجم الفريق وهداف الدوري اسماعيل عبد اللطيف اهداف المحرق الثلاثة، كما يركز الفريق ايضا على المحترف الأوزبكي غادويف.

تابعوا هوا الأردن على