آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الوحدات يدفع بأحلامه الآسيوية أمام القوة الجوية لبلوغ دور الثمانية

{title}
هوا الأردن -

 دفع فريق الوحدات بأحلامه أمام فريق القوة الجوية العراقي، بحثا عن العبور إلى دور الثمانية من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يلتقيه في المباراة الاقصائية لدور الـ16، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب نادي الوكرة القطري، منتشيا بصدى الاخبار المتواردة من معقل العراقي بإقالة مدربه والاستعانة بمدرب حراس المرمى هاشم خميس، لتولي مهمة تدريب الفريق في هذه المباراة الى جانب عدم صدور تأشيرات دخول لـ7 لاعبين مؤثرين في تشكيلة الفريق المضيف.


من الدوحة


"الاحلام الخضراء" وضعها الجهاز الفني والإداري على اكتاف لاعبي الفريق، من خلال المحاضرة التحفيزية التي القاها إداري الوفد مدير نشاط الكرة زياد شلباية والمدير الفني رائد عساف قبل تدريب أول من أمس، مطالبين اللاعبين بتقمص شخصية الوحدات وتحمل مسؤوليتهم تجاه اسم النادي وتاريخه وانجازاته وجماهيره.

 

الملعب التدريبي لنادي الوكرة، كان مسرحا لتدريب فريق الوحدات، الذي اظهر فيه اللاعبون حماسا كبيرا ورغبة اكيدة على الفوز، واشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية بما يخص خطوط اللعب، الى جانب جولة ميدانية لاختصاصي العلاج الطبيعي مأمون حرب على جاهزية اللاعبين، فيما كان مدير الفريق محمد جمال يقوم بمهمة مدرب حراس المرمى واشرافه على تدريبات حارس المرمى الشاب محمد ابونبهان.


إلى ذلك، شارك حارس المرمى محمود قنديل واللاعب صالح راتب تدريب الفريق الذي اقيم أمس على ذات الملعب، بعد ان التحقا برفقة رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن النجار بالوفد أمس، تبعا لصدور تأشيرات الدخول من الجانب القطري، فيما من المنتظر ان تصل تأشيرة دخول مدرب حراس المرمى العراقي جاسم، في ظل الجهود التي يبذلها الوفد الوحداتي مع مسؤولي نادي القوة الجوية المسؤولين عن متابعة تأشيرات دخول لاعبي الوحدات باعتبارهم الفريق المضيف لدى الجهات المسؤولة في قطر.


على صعيد متصل، يجري فريق الوحدات البروفة النهائية على ملعب المباراة مساء اليوم، والتي يثبت فيه افكاره الفنية ويوزع خياراته ويؤكد تكتيكه وطريقة لعبه، في ظل الدراسة المستفيضة للفريق المنافس الذي تصدر المجموعة الأولى في دوري المجموعات بقوة هجومية هائلة، باحثا عن الاسلوب الامثل وتأكيد التجانس بين اوراقه لاسيما البدلاء الذين طرحهم لتعويض الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق.


الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم


إلى ذلك، يعقد الاجتماع الفني للمباراة في فندق "كروان بلازا" مساء اليوم، والذي يتم فيه التأكيد على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتأكد من أهلية اللاعبين إلى جانب تثبيت الزي الرسمي للفريقين، ويعقبه المؤتمر الصحفي الخاص بحديث مدربي وقائدي الفريقين، والذي يتم فيه تلخيص جاهزيتهما الفنية وحظوظهما في هذه المباراة التي تعني للفائز الاستمرارية نحو اللقب القاري.
يذكر ان اتحاد الكرة الآسيوي عين طاقما صينيا لقيادة هذه المباراة، يتكون من ماي نينج وماي جي وكوا يي وريسبك شكربيكوف من قيرغيزستان حكما رابعا.

تابعوا هوا الأردن على