آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

نادي البقعة يحتفي بفريقه الكروي الأول

{title}
هوا الأردن -

 اكد رئيس نادي البقعة الدكتور حسن مرشود، ان الجهود الكبيرة من الداعمين من المخلصين لابناء النادي، والجهد الخارق للاعبي الفريق، ساهم في بقاء فريق كرة القدم الأول ضمن كوكبة اندية المحترفين بالدوري.
واضاف مرشود في حفل التكريم الذي اقيم اول من امس، في فندق سيدين، وبرعاية ابناء الراحل محمد رمضان (اول رئيس للنادي)، ان الحفل يأتي ضمن الاحتفالات بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى والاعياد الوطنية.


من جانبه اكد المهندس مروان رمضان، ان ابناء النادي المخلصين وقفوا الى جانب الفريق في محنتهم خصوصا مع انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري الماضي، ما استدعى تشكيل فرق طوارئ لمعالجة امور الفريق، وهو ما نجح الفريق بتحقيقه في مرحلة الاياب. 


واضاف ان الجميع يقفون خلف الفريق في الاستحقاقات المقبلة، متمنيا من المخلصين من ابناء المخيم توفير المزيد من الدعم لمصلحة الفريق لترميم الصفوف في الموسم المقبل، وتحقيق النتائج التي يطمح بها ابناء المخيم، مطالبا مجلس ادارة النادي بإعادة ترتيب فريق كرة الطائرة وبقية الالعاب الرياضية.


وفي ختام الحفل الذي حضرة وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف، ووزير المياة والري المهندس حازم الناصر، ورئيس لجنة خدمات تحسين مخيم البقعة سالم الشطرات، ورئيس بلدية عين الباشا السابق جمال الواكد الفاعوري، ورئيس نادي يرموك البقعة خالد جمال، والمهندس نبيل رمضان والمهندس مروان والمهندس مأمون والمهندس اياد، قام الدكتور سيف بتوزيع المكافآت المالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني والاداري والطبي.

تابعوا هوا الأردن على