آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

الدرك: إنجاز أبو غوش ليس صدفة

{title}
هوا الأردن -

اكد مساعد مدير عام قوات الدرك للعمليات والتدريب العميد الركن وليد قشحة ان الفوز الكبير الذي حققه اللاعب الاردني أحمد أبو غوش وحصوله على الميدالية الذهبية في لعبة التايكواندو باولمبياد ريو 2016 لم يكن مصادفة.

 
 وفي تصريحات لراديو ( جيش .اف. ام ) لبرنامج هنا الاردن الذي يقدمه الزميل بسام الرقاد قال العميد الركن قشحة ان قوات الدرك تنتهج استراتيجية بتشجيع كافة الرياضيين المميزين وتقديم الدعم الكامل لهم ليقدموا افضل اداء في المحافل الرياضية العالمية، لذلك فان الانجاز الذي حققه البطل ابو غوش ليس مصادفة، موجها الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني والذي لولا دعمه ورعايته للرياضة والرياضيين ما تحقق مثل هذا الانجاز.
 
 واوضح ان قوات الدرك تبنت موهبة ابو غوش الذي كان قد حصل على عدة بطولات محلية وقارية ومنها بطولة اسيا،  مشيرا  كذلك الى ان المدرب فارس عساف وهو احد منتسبي قوات الدرك كان قد حصل على لقب افضل مدرب تايكوندوا في اسيا ،وقال ان هذا الامر لم يكن ليتحقق لولا الدعم والمساندة الكبيرة لقوات الدرك للرياضيين المتميزيين.
 
واشار العميد الركن قشحة الى الاهتمام المباشر من مدير عام قوات الدرك بالرياضيين وحثهم على ضرورة بذل  كل ما يستطيعون من اجل سمعة الاردن في المحافل الرياضية الدولية.
 
 واشاد قشحة باداء كافة الرياضيين الاردنيين الذين شاركوا في اولمبياد ريو ومنهم اللاعب حسين عشيش الذي وصفه بالبطل غير المتوج.
 
 واكد العميد الركن قشحة استعداد قوات الدرك لاحتضان كافة الرياضيين المتميزيين في مختلف الرياضات وتقديم كافة الدعم والتسهيل اللازم لهم في سبيل الارتقاء بالاداء الرياضي في المملكة.
تابعوا هوا الأردن على