آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

بدء عملية البيع المباشر لتذاكر مونديال الشابات لكرة القدم

{title}
هوا الأردن -

تبدأ اليوم الأحد، المرحلة الأخيرة من عملية بيع التذاكر الخاصة بالجماهير، لمتابعة مباريات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، في النسخة الخامسة، والتي يستضيفها الأردن خلال الفترة 30 أيلول (سبتمبر) الحالي وحتى 21 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل؛ حيث أصبح متاحا للجماهير الأردنية شراء التذاكر من نقاط البيع في المدن الثلاث المستضيفة، وهي عمّان والزرقاء وإربد، والتي تضم أربعة ملاعب كاملة المقاعد تم إنشاؤها وتطويرها بما يتماشى مع المعايير العالمية، وتشهد إقامة مباريات منتخب "النشميات" -ممثل العرب الوحيد في المونديال- الذي يستهل مشواره في منافسات في المجموعة الأولى بلقاء المنتخب الاسباني يوم 30 أيلول (سبتمبر) الحالي، على ستاد عمان الدولي، ثم يقابل المكسيك يوم 3 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، على ستاد الحسن، ويختتم مشواره أمام منتحب نيوزيلندا يوم 7 من الشهر نفسه، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.


وكانت اللجنة المحلية المنظمة، التزمت بضمان منح الفرصة لمحبي كرة القدم كافة لحضور المونديال من خلال توفير التذاكر بأسعار في متناول الجميع.


حزم التذاكر
- حزمة الملاعب: تتاح هذه الحزمة لكل الأفراد الذين يرغبون بحضور جميع المباريات التي تقام على ستاد محدد، ويحصل المشجع على خصم 20 %.


- حزمة المؤسسات (50 تذكرة): تتاح هذه الحزمة للمؤسسات التي ترغب بتقديم التذاكر كهدايا للموظفين أو كوسيلة لتحفيزهم، أو المساهمة في أنشطة المسؤولية الاجتماعية، من خلال منح التذاكر للفئات الأقل حظا لحضور المباريات.


- حزمة المدارس (20 تذكرة): تتاح هذه الحزمة للمدارس التي ترغب في اصطحاب طلبتها لحضور المباريات.


- الحزمة العائلية (4 تذاكر أو أكثر): توفر هذه الحزمة عروضا خاصة على التذاكر التي تباع لأفراد العائلة الذين يرغبون بحضور المباريات سويا.


- المباريات الفردية: تباع تذاكر هذه المباريات كل واحدة على حدة.


شذرات حول التذاكر
- تتيح تذكرة واحدة للمشجعين إمكانية حضور المباراتين اللتين تقامان على الملعب نفسه وفي اليوم نفسه بشكل متتال، ولا يحق لهم مشاركة التذاكر مع الآخرين في نفس يوم إقامة المباراتين.


- في حال مغادرة الجمهور للملعب مرورا بنقاط التفتيش الأمني بعد بدء المباراة، فلن يحق لهم العودة مجددا باستخدام التذكرة ذاتها.


- لا يجوز لمشتري التذاكر أو أي من مرافقيه إعادة بيعها أو نقل ملكيتها بدون موافقة خطية مسبقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA أو من اللجنة المنظمة المحلية للبطولة، وتتم الإشارة إلى ذلك ضمن الشروط والأحكام التي يجب الموافقة عليها من قبل مشتري البطاقة عند الشراء.


- يسمح للأطفال الذين يبلغون من العمر عامين أو أقل الدخول بدون تذكرة، لكن لا يتم تخصيص مقاعد إضافية لهم، بحيث يكونون بصحبة أولياء الأمور.


- في حال تم تأجيل أو تأخير أوقات انعقاد المباريات، تبقى تذاكر الدخول سارية المفعول ولا يمكن استرداد قيمتها أو استبدالها، ويجدر استخدام هذه التذاكر في تاريخ ووقت المباراة المعاد تحديده، أما في حال إلغاء المباراة، فيحق لمشتري البطاقة استرداد قيمة البطاقة نقدا.


- ستكون التذاكر المخصصة لذوي الإعاقة الحركية متاحة في جميع الملاعب، مع إمكانية شراء تذكرة للمرافق لمقعد مجاور وبسعر التذكرة الأولى نفسه.


وكانت اللجنة المنظمة قد بدأت بتنظيم جولات خاصة لكأس البطولة وتعويذتها في الاماكن العامة في العاصمة والمحافظات.

تابعوا هوا الأردن على