آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

الأردن ثالثا في بطولة اسطنبول الدولية للكراتيه

{title}
هوا الأردن -

حصل المنتخب الاردني على المركز الثالث، في بطولة إسطنبول الدولية للشباب والناشئين بالكراتيه، برصيد فضيتين و3 برونز، وحل بعد تركيا وأوكرانيا، حيث حقق الميداليتين الفضيتين عبدالله حماد بفئة القتال للناشئين لوزن تحت 52 كغم،  وراكان الضروس في فئة الشباب لوزن فوق 76 كغم.


وحقق الميداليات البرونزية يزن الوهر في فئة الناشئين لوزن تحت 63 كغم، وتالا الموسى في فئة الشابات لوزن تحت 48 كغم، وأسيل النعيمي في فئة الشابات لوزن تحت 59 كغم.


وكان اللاعب عبدالله حماد (فئة القتال للناشئين)، فاز في 3 لقاءات على لاعبين من تركيا بنتائج 2-0، 4-0، 4-3، وفي اللقاء الأخير خسر أمام لاعب تركي 2-5 لينال الميدالية الفضية، حيث بلغ عدد المشاركين بوزن تحت 52 كغم، 25 لاعبا.


وفاز راكان الضروس بفضية وزنه، بعد تغلبه على لاعبين من تركيا 2-0، 8-0، ومن ثم خسر امام لاعب تركي 3-4، وشارك بالفئة 14 لاعبا.


وفاز اللاعب يزن الوهر بالبرونزية، على حساب لاعبين من تركيا 3-0، 6-1، وخسر أمام لاعب تركي 2-8، وشارك بالفئة 17 لاعبا.


وفازت اللاعبة تالا الموسى بالبرونزية، بعد فوزها على لاعبة من تركيا 2-0، وخسرت في اللقاء الثاني 2-6، وفي دور السحب فازت على لاعبة من تركيا 3-4 لتنال البرونزية.


وفازت اللاعبة آسيل النعيمي على لاعبة تركية1-0، وفي دور السحب فازت على لاعبة من تركيا 2-1، وفي اللقاء الأول خسرت اللقاء امام لاعبة من تركيا بالأفضلية 2-3، بعد أن تعادلت في الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة 4-4، وفي اللقاء الثاني فازت بنتيجة 1-2، وشاركت في الوزن 15 لاعبة، لتنال النعيمي الميدالية البرونزية.


وفاز اللاعب علي الحباشنة على لاعب تركي ضمن فئة القتال الفردي لوزن تحت 61 كغم بنتيجة 8-0، وفاز في اللقاء الثاني 2-1، وخسر اللقاء الثالث 0-2، ولم يحقق أي ميدالية، وكان عدد المشاركين بالوزن 25 لاعبا، ولم يحالف الحظ اللاعبين علي الحباشنة وسلطان فرحة وجود الضروس.


وفي الدوري العالمي التصنيفي، لم يحالف التوفيق كل من: هدى جبر في وزن تحت 61 كغم، ومحمد فهد في وزن تحت 60 كغم، ونبيل الشويكي في وزن تحت 67 كغم، وخاض حاتم الدويك 5 مباريات، فاز في واحدة منها على لاعب جورجي 1-0، وستلعب آيات فتيان اليوم في وزن تحت 68 كغم.


وشارك في ادارة نزالات البطولة الحكم الدولي عبدالحفيظ عالية، والآسيوي أمجد محمود.


من المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى عمان على دفعتين حيث تصل الدفعة الأولى اليوم.

تابعوا هوا الأردن على