آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

26.2 ألف شقة المباعة في 8 شهور

{title}
هوا الأردن -

بلغ عدد الشقق المباعة خلال الثمانية شهور الاولى من العام الحالي نحو 26.2 الف شقة مقارنة ب 26.6 الف شقة لنفس الفترة من عام 2015.

ووفق التقرير الشهري الصادر عن دائرة الاراضي والمساحة فقد بلغ عدد الشقق المباعة خلال الثمانية شهور الاولى من العام الحالي لمساحات اقل من 120م2 نحو 9.1 الف شقة مقارنة ب 10.2 الف شقة لنفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ عدد الشقق المباعة للثمانية شهور الاولى من العام الحالي للمساحات بين 120 و 150م2 نحو 9.8 الف شقة مقارنة ب 9.6 الف شقة لنفس الفترة من عام 2015.

وبلغ عدد الشقق المباعة للثمانية شهور الاولى من العام الحالي لمساحات اكبر من 150م2 نحو 7.1 الف شقة مقارنة ب 6.8 الف شقة لنفس الفترة من العام الماضي.

وتمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2016 في عمَّان/ قرية عمَّان/ حوض المدينة بعدد (452)قطعة، وفي الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (277)قطعة، تلتها في ناعور/ قرية ناعور/ حوض خشروم بعدد (211)قطعة.

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في شرق عمَّان/ قرية طبربور/ حوض الميالة بعدد (589)شقة، تلتها الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (521)شقة، ومجدداً شرق عمَّان/ قرية النويجيس/ حوض الرواق بعدد(436) شقة،تلاها حوض خنيفسة من نفس القرية بعدد (390) شقة.

وقد تمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال شهر آب من عام 2016 في عمان/ قرية عمان/ حوض المدينة بعدد (86)قطعة، ومن ثمَّ في الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (51)قطعة، تلتها في الباديةالشمالية/ قرية غدير العبد/ حوض المحدد بعدد (45) قطعة، وفي المفرق/ قرية ثغرة الجب/ حوض العلم بعدد (45) قطعة أيضاً.

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في شرق عمَّان/ قرية طبربور/ حوض الميالة بعدد (112)شقة، وفي الزرقاء/ قرية البتراوي، حوض البتراوي الجنوبي بعدد (105)شقة، تلتها شرق عمّان/ قرية النويجيس/ حوض الرواق بعدد (73) شقة، وفي كلٍ من قرية ماركا من نفس المديرية/ حوض المرقب،وإربد/ قرية إربد/ حوض الطوال بعدد(71) شقة في كلٍ منهما.

تابعوا هوا الأردن على