آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

"النشامى" يرصد المحترفين استعدادا للعماني والمغربي

{title}
هوا الأردن -

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
منتخب الكرة يرصد المحترفين استعدادا للعماني والمغربي
انشغل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال الفترة القليلة الماضية، في رصد لاعبينا المحترفين في الخارج، سعيا لاختيار عدد منهم لمرافقة "النشامى" في رحلته لملاقاة منتخبي سلطنة عمان والمغرب وديا يومي 7 و10 الشهر المقبل.
المدرب عبدالله ابو زمع، يسعى لاستثمار اجراء هاتين المباراتين ضمن ايام الاتحاد الدولي لكرة القدم، لاستدعاء لاعبين محترفين، في حال اطمأن المدرب على جاهزيتهم.
ووفق المعلومات، فإن المحترف الاردني في فريق ام صلال القطري ثائر البواب كان ضمن الرصد، إلى جانب بقية المحترفين امثال ياسين البخيت وعدي الصيفي ومحمود زعترة ومصعب اللحام وشريف النوايشة.
وفي حال قرر ابوزمع اختيار محترف أو اكثر لمباراتي سلطنة عمان والمغرب، فإن الاتحاد سيباشر بمخاطبة الاندية التي يلعب في صفوفها محترفينا، لتأمين حضورهم في الموعد المتفق عليه وفق تعليمات "الفيفا".
الكرواتي ماركو يجتاز الفحص الطبي ويلتحق بالرمثا
التحق المحترف الكرواتي ماركو، بتدريبات فريق نادي الرمثا لكرة القدم، سعيا للاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
ماركو الذي وصل إلى عمان أول من أمس، خضع يوم أمس السبت للفحص الطبي، حيث تمكن من اجتيازه وفق ما أكده المدير الاداري للفريق ناجح ذيابات الذي يبذل جهدا كبيرا لخدمة فريق الرمثا الباحث في الموسم الكروي الحالي عن الالقاب.
واشار ذيابات، إلى أن ماركو يتمتع بمستوى جيد وفق السيرة الذاتية، ما يدفع الادارة لمحاولة التوصل معه لاتفاق فيما يتعلق بجميع التفاصيل، على أن يوقع الليلة على كشوفات الفريق "ليلة أمس".
جسام يلتحق بالفيصلي وتدريبات مكثفة للاعبين
التحق المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم العراقي ثائر جسام بالفريق، بعد اجازة خاصة قضاها في اربيل، مستثمرا توقف التدريبات التي جاءت عقب انتهاء بطولة الدرع، وما تبعها من احتجاب بسبب الانتخابات النيابية التي اثرت على تواجد اللاعبين.
جسام عاد إلى عمان يوم أمس السبت، قبل أن يقود تدريب الفريق الذي جرى على ملعب الهاشمي.
ويستعد جسام هذا الاسبوع لرفع درجة تحضيرات فريقه، من خلال البدء بتدريبات يومية صباحية ومسائية ولمدة 5 ايام، لتعويض فترة الاحتجاب الماضية، واستعدادا لبطولة الدوري التي تنطلق يوم 22 المقبل.
ويأمل الفيصلي بتأمين معسكر تدريبي داخلي في الايام المقبلة، لرفع درجة الجاهزية الفنية.
سحاب يتفق مع الخالدي
توصل نادي سحاب لاتفاق مع اللاعب راكان الخالدي، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.
وشارك الخالدي في تدريب الفريق الذي جرى يوم أمس، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل، على أن تكون عملية التوقيع الرسمي قد جرت ليلة أمس وفق ما تم الاعلان عنه.
وكان راكان الخالدي لعب بداية الموسم الحالي في صفوف فريق الاهلي قبل ان يتوصل لاتفاق مع النادي بفسخ العقد.
محروس يستعين بمدرب لياقة سوري لمساعدته في الجزيرة
استعان المدير الفني الجديد لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم نزار محروس، بمدرب لياقة بدنية من سورية، للعمل معه في الجهاز الفني، سعيا لتحقيق نتائج جيدة في المرحلة المقبلة من المنافسات المحلية.
محروس الذي توصلت ادارة الجزيرة الى اتفاق مبدئي معه ليلة اول من أمس، خاض في مفاوضات مع ادارة النادي التي عرضت عليه تدريب الفريق، قبل أن يتوصل لاتفاق حول التفاصيل المالية والامور الأخرى، التي من ابرزها الاستعانة بمدرب اللياقة البدنية السوري احمد اياس، على أن يحافظ الجهاز الفني على تواجد المدربين عامر عقل وامجد ابو طعيمة.
وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، توقيع محروس رسميا على كشوفات فريق الجزيرة. ويواجه المدرب السوري تحد كبير، في ظل ضيق الوقت الفاصل بين مباشرته للتدريبات وانطلاق منافسات الدوري اعتبارا من يوم 22 المقبل، لا سيما وأن الفريق سيعاني في المرحلة المقبلة من غياب الملاعب التدريبية.
ذات راس يتعاقد مع المصري حسيب و3 لاعبين
اعلن نادي ذات راس، تعاقده مع المهاجم المصري معتز عبدالحسيب المعروف بـ"حسيب"، وذلك بناء على تنسيب المدير الفني التونسي عادل الاطرش الذي قام باختبار اللاعب في التدريبات الماضية.
واكد النادي انه اتفق مع اللاعب على جميع التفاصيل، وبالتالي التوقيع الرسمي الذي جرى مساء أمس.
ذات راس اعلن ايضا دعوته للاعبين حاتم عقل ورامي جابر وهيثم البطة للتوقيع الرسمي يوم امس، تمهيدا لرفع الاسماء إلى اتحاد كرة القدم.
الرواشدة يخضع لعملية غدا والمنتخب يتابعه
يخضع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي يوسف الرواشدة، يوم غد الاثنين، لعملية لمعالجة الكسر الذي تعرض له في الانف خلال مباراة فريقه الفيصلي امام الوحدات ببطولة درع الاتحاد.
ويتواصل المنتخب مع الرواشدة، من خلال الاتصالات للوقوف على حالته، في انتظار تقرير الطبيب عقب اجراء العملية، لمعرفة فيما اذا كان بإمكانه مرافقة المنتخب لمعسكر العقبة الذي يبدأ يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراتي سلطنة عمان والمغرب يومي 7 و10 المقبل.

كواليس النجوم

• المنتخب الوطني لكرة القدم، وبعدما نجح في تأمين مباراة ودية مع المنتخب المغربي يوم 10 المقبل، لم يتلق حتى يوم أمس من نظيره المغربي تفاصيل المباراة وفي المدينة التي ستستضيفها... المباراة حائرة بين مدن اغادير ومراكش والجديدة، مع احتمالية اكبر لاقامتها في اغادير بالدرجة الاولى أو مراكش بالدرجة الثانية.
• فريق نادي ذات راس، لديه خطة إعداد تتمثل في اقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة، اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ولغاية 6 الشهر المقبل، استعدادا للدوري... ذات راس الذي تفاجأ بمعسكر تدريبي للمنتخب الوطني في مدينة العقبة اعتبارا من يوم الخميس المقبل، يأمل بأن لا يؤثر هذا المعسكر على تأكيد معسكره التدريبي ...الساعات القليلة المقبلة ستحسم أمر معسكر فريق ذات راس في العقبة، حيث يسعى النادي ورغم الضائقة المالية التي يمر بها، لاعداد الفريق بشكل جيد استعدادا للمنافسات المحلية.
• لاعب افريقي من مالي، ينتظر أن يكون قد وصل إلى عمان ليلة أمس، للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق نادي سحاب... فريق سحاب سيقوم باختبار اللاعب في المباراة الودية التي تجري يوم غد امام فريق الجزيرة، وربما في المباراة الودية التي تجمع سحاب بالرمثا يوم الخميس المقبل.
• مشكلة الملاعب باتت تشكل كابوسا للاندية في الايام الحالية، بسبب اغلاق اغلبها، ما يدفع بعض الاندية لاستخدام ملاعب الخماسي وصالات اللياقة البدنية...مدير فني أكد انه بدأ بتغيير خطته التدريبية لغياب الملاعب.

تابعوا هوا الأردن على