آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

رد استئناف نادي الوحدات

{title}
هوا الأردن -

قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم رد الاستئناف المقدم من نادي الوحدات وتأييد قرار اللجنة التأديبية المتضمن بتغريم نادي الوحدات بأكثر من غرامة وفقا للائحة التأديبية للاتحاد الأردني لكرة القدم؛ وذلك بعد مباراة نادي الوحدات مع نادي الرمثا من بطولة درع الاتحاد. 


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة الدكتور يوسف الشواربة رئيس لجنة الاستئناف.



وتم البحث في الاستئناف المقدم من قبل نادي الوحدات حول قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 4 ايلول الجاري، والقاضي بتغريم نادي الوحدات بأكثر من غرامة وفقا للائحة التأديبية للاتحاد، وبعد الاطلاع على لائحة الاستئناف ومقاطع الفيديو المقدمة من نادي الوحدات فتقرر اللجنة قبول الاستئناف شكلاً لتقديمه ضمن المده القانونية واستيفائه كافة الشروط الشكلية. 



ومن ناحية الموضوع؛ تجد اللجنة أنه وبالرجوع الى التعليمات العامة للموسم؛ أن وقائع الاستئناف لا ترد على القرار المستأنف، وعليه تقرر اللجنة بالاجماع رد الاستئناف وتأييد قرار اللجنة التأديبية.

تابعوا هوا الأردن على