آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

تبرئة بيكيه من تُهمة إزالة علم إسبانيا

{title}
هوا الأردن -
نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد بيانا، أرفقه بصورة لقميص المنتخب الوطني ذات الأكمام الطويلة، يؤكد فيه أن جيرارد بيكيه لم يزل علم بلاده، معربا عن دعمه لمدافع برشلونة الإسباني الذي أعلن تركه المنتخب عقب مونديال روسيا 2018.
 
 
وأكد الاتحاد في البيان "إزاء الجدل الدائر حول تقصير أكمام قميص جيرارد بيكيه لإزالة علم إسبانيا، يريد الاتحاد توضيح أن قميص شركة الملابس الرياضية (أديداس) ذات الأكمام الطويلة لا يوجد به علم إسبانيا".
 
 
وأضاف "ويعبر الاتحاد أيضا عن دعمه للاعب الدولي إزاء هذه الحملة بعد تقصير أكمامه خلال مواجهة اليوم أمام ألبانيا".
 
 
وتابع "على عكس كل ما يشاع من خلال بعض التعليقات المغرضة والتي تتهم اللاعب الإسباني بإزاله أكمام قميصه لعدم ارتداء علم بلاده، يريد الاتحاد توضيح أن قميص شركة أديداس ذات الأكمام الطويلة لا يحتوي على علم إسبانيا، ويمكن أيضا ملاحظة هذا الأمر في قميص زميله سرخيو راموس".
 
 
وكرد فعل على هذا الأمر، أعلن بيكيه أنه سيعتزل اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018.
 
 
وأكد بيكيه في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب لقاء ألبانيا مساء الأحد والذي انتهى بفوز إسبانيا بثنائية نظيفة "لقد سئمت من التشكيك دائما في التزامي، مونديال روسيا سيكون البطولة الأخيرة لي مع المنتخب وأتمنى أن أخوضه برغبة كبيرة".
 
 
وأضاف اللاعب، الذي خاض مباراته الـ86 مع (لا روخا)، "الجماهير لا تعاملني بشكل جيد على الرغم التزامي الكامل، من الواضح أن هناك أشخاص ترى أنه من الأفضل عدم وجودي، أشعر بحافز كبير مع مشروع جولين الجديد وسيقدم لنا الكثير ولهذا سأواصل حتى المونديال، بدأنا وسننهي المشوار سويا".
تابعوا هوا الأردن على