آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

وريكات يثني على جهود كوادر وزارة الشباب لإنجاح كأس العالم للسيدات

{title}
هوا الأردن -

 أثنى وزير الشباب رامي وريكات على كافة جهود كوادر وزارة الشباب التي عملت طيلة الأشهر الماضية، ومنذ إعلان استضافة الأردن لكأس العالم للسيدات، وبارك لهم الإنجاز الذي تحقق باسم كرة القدم الأردنية، مشيرا إلى حجم الانجاز الذي تحقق على الأرض وما وصلت إليه كافة المنشآت الرياضية التي استقبلت هذا الحدث العالمي، الذي أضاف للأردن الكثير سيما السمعة الطيبة والإشادة الكبيرة التي توالت، والتي أكدت على نجاح الأردن بامتياز في تنظيم هذه البطولة العالمية.  
وأضاف وريكات في رسالة وجهها أمس إلى كافة كوادر الوزارة من الذين واصلوا الليل بالنهار، في المنشآت الرياضية التي استضافت أحداث هذه البطولة على مدار شهر كامل، سواء في المدن الرياضية وهي مدينة الحسين للشباب وستاد عمان الدولي ومدينة الحسن الرياضية في إربد ومدينة الأمير محمد في الزرقاء، فضلا عن الملاعب التدريبية والتي وصل عددها إلى 17 ملعبا تدريبيا.
وأضاف وريكات: "نفخر اليوم بأن كافة هذه الملاعب والمنشآت الرياضية الوطنية تم تجهيزها ضمن المواصفات والمعايير العالمية المعتده لاتحاد كرة القدم الدولي".
وطلب وريكات في رسالته من كوادر الوزارة الحفاظ على هذه المنشآت كافة، لأنها تمثل منجزا وطنيا سيخدم شباب وطننا الغالي والحركة الرياضية الأردنية وكرة القدم تحديدا، داعيا كافة الأطراف إلى تحقيق أعلى درجات التشاركية والتعاون للحفاظ على هذه المنشآت لاسيما اتحاد كرة القدم والأندية الرياضية.
وأكد وزير الشباب أن هذا الإنجاز الوطني لم يكن ليتحقق لولا دعم جلالة الملك عبدالله الثاني - الراعي الأكبر للرياضة والشباب، مقدما هذا الانجاز لجلالة الملك بإسم الشباب الأردني، كما أكد أن جهود سمو الأمير علي الكبيرة في دعم وتطوير كرة القدم الأردنية بدأت تجني ثمارها في وضع اسم كرة القدم الأردنية على الساحة الدولية، وأن هذه الاستضافة والنجاح أكبر دليل على ذلك، مؤكدا على الدعم الكبير الذي تم من الحكومة وعلى رأسها الدكتور هاني الملقي في تذليل كافة التحديات لدعم استضافة الأردن لهذا الحدث العالمي.
وأعلن وريكات عن دراسة يتم العمل عليها لتشكيل لجان فنية مهمتها وضع الخطط الكفيلة بإدامة هذه المنشآت للحفاظ عليها، لتبقى ضمن المعايير العالمية وتقدم الخدمة للرياضة وكرة القدم وشباب الوطن والأندية الرياضية بأبهى صورها.
يذكر أن كافة المنشآت التي أقيمت عليها فعاليات مباريات كأس العالم للسيدات والملاعب التدريبية هي ضمن منشآت وزارة الشباب، باستثناء ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة والذي قامت بتجهيزه أمانة عمان الكبرى.

تابعوا هوا الأردن على