آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مستثمرون وأصحاب مصانع :قرارت الحكومة "مجحفة"

{title}
هوا الأردن -

  نفّذ أصحاب المصانع و المعارض والمُستثمرين داخل المنطقة الحرة ،اليوم الأربعاء، إعتصاما ً أمام مبنى إدارة المنطقة الحرة الزرقاء،إحتجاجاً على ما اسموه بالقرارات المٌجحفه التي إتخذتها ادارة المجموعة اﻻردنيه للمناطق الحرة والتنموية بحقهم .



و طالب المستثمرون المتضررين بالعدول عن هذه اﻻجراءات و القرارات التي تساهم في خلخلة قواعد اﻻستثمار في المنطقة.
مُشيرين إلى أن هذه المجموعه ممثله باﻻداره و التي لم يمضي على تعيينها اكثر من ثلاثة أشهر،والتي باشرت بإجراءات ﻻ تتناسب والحوافز التي يجب أن تُعطى للمستثمرين القادمين من كافة انحاء العالم بشكل عام والأردنيين بشكل خاص، ما يؤدي إلى إعاقة عمل المستثمرين مما يساهم في ضياع الوقت وزعزعة الثقة بين كافة اﻻطراف المعنية بالاستثمار، مضيفاً الى أن أصحاب المصانع واﻻستثمارات يتبعون أدق الطرق واﻻساليب التي من شانها اﻻرتقاء بالاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات من خلال التواصل ما بين المستثمرين.



و في نفس السياق، أكد المستثمرين  أن اﻻدارة الجديده لجأت الى منع المستثمرين من اﻻستفاده من الفائض عن حاجة بعضهم وعدم السماح لهم بالتنازل عن هذا الفائض اضافة الى تعيين احد الموظفين الذي يفتقر الى الكفاءة في التعامل مع المستثمرين اﻻجانب، مشددين على ان هذه اﻻجراءات تتنافى مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يجوب العالم لجذب اﻻستثمارات ودفع عجلة اﻻقتصاد اﻻردني الى الامام ،على حد تعبيرهم .

وطالب جموع المعتصمين من الجهات المعنية ضرورة اﻻسراع بوقف تغول اﻻدارة على حقوق المستثمرين وتعقيد سير العملية الإقتصادية والفرص الإستثمارية.


تابعوا هوا الأردن على