آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

نهج إل جي إلكترونيكس في التصميم يجعل من منتجاتها وتقنياتها خياراً مفضلاً لدى الكثيرين

{title}
هوا الأردن -

في عصرنا الحالي الذي يشهد تقدماً تكنولوجياً على نطاق واسع، والذي برزت فيه معضلة عامة بالنسبة للعديد من الشركات والمصنعين العاملين في المضمار التقني متمثلة في إغفال التركيز على الأولوية الأولى والهدف الأساسي من العمل، والمتمحور حول المستهلك مقابل التركيز على التقنية، تنبهت شركة "إل جي إلكترونيكس" لضرورة تحقيق التوازن المتناغم الذي يجمع السهولة والبديهية في الاستخدام مع قمة الابتكار.

 


إن التصميم الجمالي يعتبر بمثابة حجر الزاوية لنيل التقدير والإشادة وذلك منذ عرفت البشرية اختراع الأشياء، بدءاً من اللوحات الفنية ومروراً بالهندسة المعمارية والمركبات، وصولاً للهواتف الذكية؛ حيث يتم اليوم وضع اللمسات التصميمية الفريدة في كل شيء يتم اختراعه وابتكاره وتطويره. وهنا، يأتي السؤال طارحاً نفسه، إلى أي حد يمكن لذلك أن يصل؟

 


في إجابة بسيطة تصرح بها "إل جي"، فإن العنصر الأساسي لدى ابتكار أي منتج يكمن في الوظائف العملية، كما أنه مفتاح الحل، فما هو الهاتف المتنقل إن لم يتناسب في حجمه وشكله مع كف اليد، فيسهل مسكه واستخدامه إلى جانب تميزه باحتواء أعلى معايير التشغيل وبأطول عمر؟ وما هي غسالة الملابس إن لم تعمل على تنظيف الملابس بكفاءة عالية؟ وعليه، فقد عملت "إل جي" على مدار السنوات مدفوعة بطموحها وشغفها نحو بلوغ نهج تصميمي متوازن من أجل تعزيز قدرتها على تلبية الاحتياجات الأساسية والأكثر بديهية للمستهلكين من خلال منتجات وتقنيات متفوقة من الناحية التقنية والوظيفية، لكن دون المساومة على تقديمها بشكل وتصميم مبتكر وأنيق.

 


وفي هذا الصدد، أوضح مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، هونغ جو جون بقوله: "نضع على عاتقنا في إل جي مهمة تقليص وسد الفجوة بين الاحتياجات وما يلبيها عبر المواءمة اللازمة مع كل منتج جديد نقوم بابتكاره وإطلاقه. وبالرغم من أن ما يهم في نهاية المطاف هو تقديم أجهزة إلكترونية ومنزلية من هواتف وأجهزة تلفاز وغيرها تعمل بكفاءة وبشكل صحيح، إلا أننا حرصنا على اتخاذ خطوة استباقية نتقدم بها نحو الأمام ونوسع فارق المنافسة لصالحنا، مقدمين للمستهلكين قيمة مضافة فعلية مترافقة جنباً إلى جنب مع التصميم العصري، متمكنين بذلك من نيل الإشادة عن منتجاتنا التي استطاعت استقطاب المزيد من المستهلكين والزبائن من الانطباع الأول عنها."

 


هذا ويتجلى نهج "إل جي" في تطوير وتقديم منتجاتها وتقنياتها في خط منتجاتها الجديد الذي يحمل شعار "LG SIGNATURE" الذي يضم أجهزة تلفاز OLED ألترا فائقة الوضوح، وغسالات الملابس بنظام الغسل المزدوج Twin Wash™ المحسنة والمطورة، وثلاجات Door-in-Door™ المتطورة والصديقة للبيئة والتي تعد الأكثر إبهاراً ضمن هذا الخط لتلبيتها الحاجة لأكثر الأجهزة المنزلية طلباً مع لمسة من المستقبل الابتكاري. وينضم هاتف V20 من "إل جي" إلى هذا الخط الإنتاجي باعتباره الجهاز الإلكتروني الذي يجسد التوازن المتناغم والمثالي لاستراتيجية ونهج التصميم لدى "إل جي" مع معايير المتانة العسكرية والوظائف العملية للمتطلبات العصرية كالقدرة على التقاط الصور الفوتوغرافية الاحترافية ومقاطع الفيديو عبر الكاميرا الخلفية المزدوجة بزاوية واسعة النطاق، وميزة التركيز البؤري التلقائي الهجين، وميزة إلغاء الاهتزاز عند التسجيل، فضلاً عن ميزة التصوير التلقائي.

 


هذا وبفضل نهجها الفريد وعملها على توحيد عملياتها الداخلية لتعكس فكرة التوازن، وتقوم بالتحول اللازم في مختبرات "إل جي" الرئيسية لتجعل منها مراكز متخصصة بتطوير التصاميم والوظائف العملية المتكاملة الموجهة نحو المستهلكين والمطورة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وبناءً على تطلعاتهم ورغباتهم، فقد استطاعت أن تؤسس لمدرسة جديدة من الفكر المهني والابتكاري في العصر الحديث، كما تمكنت من تصدر الريادة ضمن هذه المدرسة. وكنتيجة حتمية لجهود "إل جي" في هذا المجال، فإن كل ما تقدمه ينال الإشادة والتقدير والاستحسان، مواصلة تحقيق الفوز تلو الآخر بأبرز جوائز التصميم الدولية، بما في ذلك جوائز مسابقة التصميم العالمية Red Dot والتي حصلت ضمنها على جائزة العلامة التجارية لعام 2015.

 


"هذا وقد اختتم جون حديثه بالقول: "منتجاتنا تحكي قصة تجربة استخدام فريدة وتناغم غير مسبوقة مع المستلكين، فمن لحظة شراء أي من منتجات إل جي وفتح العبوة ومن ثم تشغيلها أو استخدامها للمرة الأولى، يستطيع المستهلك استشعار ولمس هذا التناغم والتمتع بتجربته ومزاياه، وهذا ما نسعى حقاً له: فهم أذواق المستهلكين والوقوف على احتياجاتهم الفعلية ورغباتهم، لنقوم بتصميم المنتجات التي تلبيها بمنتهى البديهية وتتكامل مع حياتهم اليومية وتصبح جزءاً لا يتجزأ منها ".

تابعوا هوا الأردن على