آخر الأخبار
ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن

منتخب النشامى يعتذر عن لقاء منتخب ايران وديا

{title}
هوا الأردن -
اعتذر اتحاد كرة القدم عن عدم قبول الدعوة المقدمة من نظيره الايراني، لاقامة مباراة ودية بين المنتخبين آواخر الشهر المقبل في طهران ضمن استعدادات الجانبين للاستحقاقات الآسيوية المقبلة.
 
 
وقال مدير المنتخب الوطني أسامة طلال:" إن الاتحاد ارسال كتابا رسميا الى الاتحاد الايراني أمس، يتضمن الاعتذار عن عدم قبول الدعوة لخوض اللقاء الذي كان مقترحا في 24 أو 25 أو 26 ايار (مايو) المقبل بالعاصمة طهران".
 
 
وأضاف: "تدارس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة د.عبدالله المسفر الطلب الايراني وامكانية قبول المباراة، حيث كان العائق الاول هو موعد اللقاء والذي يعتبر خارج أيام "الفيفا" الرسمية، ما يعني عدم امكانية استدعاء اللاعبين المحترفين، الامر الذي يحول دون تحقيق الفائدة الفنية المطلوبة".
 
 
وقال :"ندرك أهمية وصول عرض من المنتخب المصنف أول آسيويا لمواجهة النشامى وديا، لكن موعد اللقاء إلى جانب طلب اقامته في طهران حال دون قبول الدعوة، خاصة وأننا اعلنا سابقا عن مواجهة العراق في العاصمة عمان في الثاني من حزيران (يونيو) المقبل، ثم التوجه الى هونغ كونغ لخوض مباراة آخرى مع أصحاب الأرض تسبق الانتقال بعد ذلك إلى هانوي للقاء فيتنام ضمن التصفيات الآسيوية، ما يعني ضمنا اكتمال جدول الاعداد للتجمع القادم وتعذر قبول الطلب الايراني الذي كان سيقطع معسكر النشامى في عمان.
 
 
يذكر أن المنتخب الايراني اقترح اقامة مباراة "مغلقة" دون تصوير او حضور جماهيري، تاركا الخيار للنشامى، لكن جدول إعداد المنتخب الوطني والذي يبدأ تجمعه 22 آيار (مايو) في العاصمة عمان بعد نهاية كأس الاردن ويستمر حتى مطلع حزيران للقاء العراق، قبل السفر الى هونج كونج ثم الى فيتنام، يحول دون الموافقة على "ودية طهران".
 
 
ويستقر المنتخب الوطني حاليا في صدارة المجموعة الثالثة بتصفيات كأس آسيا 2019 بعد فوزه العريض بالجولة الأولى على كمبوديا 7-0 مع تعادل افغانسان وفيتام ضمن ذات المجموعة 1-1، بانتظار لقاء الجولة الثانية 13 حزيران (يونيو) في هانوي والذي يكتسي بخصوصية كبيرة في ظل اقامته خلال شهر رمضان المبارك خارج القواعد أمام منافس قوي فيتنام.
تابعوا هوا الأردن على