آخر الأخبار
ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة

6 ميداليات لكراتيه الدرك في تركيا

{title}
هوا الأردن -

حقق لاعبو منتخب قوات الدرك، انجازا جديدا للأردن في الكاراتيه بحصولهم على ذهبية، وفضيتين و3 ميداليات برونزية في بطولة "سكاريا" الدولية للكراتيه، والتي اختتمت في مدينة اسطنبول التركية.

وقدم لاعبو منتخب الدرك مستويات متميزة في البطولة مكنتهم من تحقيق المركز الثاني في المجموع النهائي العام للبطولة التي شهدت مشاركة 12 دولة هي: مصر، وروسيا، وأذربيجان، وبولندا، والكويت، والسعودية، وفلسطين، وتونس، والمغرب، إضافة إلى الدولة المضيفة تركيا التي تصدرت المجموع العام للبطولة.

وجاءت النتائج الفنية للاعبي منتخب قوات الدرك على النحو التالي: كاتا جماعي المركز الأول (ميدالية ذهبية) بواسطة كل من صلاح الدين عمر فتيان، وعبدالله عزام، وانس فلفل. كاتا فردي ميدالية برونزية صلاح الدين عمر فتيان. وزن تحت 60 كغم اللاعب خميس مسيح (ميدالية برونزية). كاتا مخضرمين فوق سن 41 ميدالية فضية عن طريق الملازم (إبراهيم الحوري). قتال مخضرمين فوق سن 41 (ميدالية فضية) عن طريق الملازم إبراهيم الحوري. كاتا فردي مخضرمين فوق سن 35 (ميدالية برونزية) عن طريق الملازم صالح فتيان.

من جهة أخرى، حقق لاعب منتخب قوات الدرك لذوي الاحتياجات الخاصة (المكفوفين) اللاعب، نبيل مقابلة إنجازاً دولياً جديداً بحصوله على المركز الأول في سباق 5 كم في ماراثون "حرمون" الدولي الرابع، والذي اختتم مساء الأمس في لبنان بمشاركة 160 متسابق، فيما حل في المركز الثاني عداء لبناني وتلاه ثالثاً عداء اسباني.

واتسم مسار السباق بوجود العديد من المرتفعات والطرق الصعبة، حيث كان لخبرة المدرب الملازم اول هايل الرواحنة الذي لازم اللاعب طوال فترات السباق دور كبير في توجيهه لتوزيع الجهد والظفر بالمركز الاول.

وشارك في السباق عدائين من عدة دول من العالم من أبرزها، اسبانيا، وهولندا، وفنلندا، والهند، إضافة إلى الدولة المنظمة لبنان.بترا

تابعوا هوا الأردن على