آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

2.8 مليار دينار قيمة الفواتير المسددة الكترونيا عبر "اي فواتيركم"

{title}
هوا الأردن -
ارتفعت الفواتير المدفوعة عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونيا (إي فواتيركم)، قيمة وعددا حتى نهاية تموز من العام الحالي، وكان شهر تموز الأعلى بينها عند المقارنة شهرا بشهر للعام الحالي.
 
 
وحسب التقرير الشهري الذي أصدره البنك المركزي الأردني، بلغت القيمة الإجمالية للفواتير المتداولة عبر النظام مليارا و208 ملايين دينار لنهاية تموز من العام الحالي، مقارنة مع 114 مليون دينار للفترة ذاتها من 2016.
ووصل عدد الفواتير التي تم تداولها 3ر2 مليون فاتورة مقابل 830 ألف فاتورة تقريبا لفترة المقارنة ذاتها.
 
 
وبلغت قيمة الفواتير التي تم تداولها في شهر تموز حوالي 297 مليون دينار، بارتفاع نسبته 200 بالمئة مقارنة بشهر حزيران الذي سبقه، فيما ارتفع عدد الفواتير لنحو 442 ألف فاتورة مقارنة مع حوالي 149 ألف فاتورة لشهري المقارنة.
 
 
وتشير بيانات البنك المركزي إلى أن عدد حركات الدفع التي تم تنفيذها مـن خلال النظام بلغت منذ بداية اطلاقه وحتى نهاية تموز 4 ملايين و635 ألف حركة دفع بقيمة إجمالية بلغت مليارا و811 مليون دينار.
 
 
وارتفع عدد المفوترين المشاركين في نظام إي فواتيركم في شهر تموز الماضي ليصل إلى 98 مفوترا بعد انضمام بنك ستاندرد تشارترد والبنك التجاري الاردني للنظام، كما ارتفع عدد خدمات الدفع المقدمة من خلال النظام بمقدار 5 خدمات جديدة ليصبح عددها 408 خدمات.
تابعوا هوا الأردن على