آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الهناندة يرد : "زيـن" لم تتهرب من الضرائب وهذه قصة راتبي

{title}
هوا الأردن -
لم يصمت ..ولم يترك السؤال بدون إجابة ..هكذا هو الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن احمد الهناندة الذي يحمل بين ثناياه العطاء والصراحة والمكاشفة أمام جميع التساؤلات التي تطرح اليه مهما كان مصدرها ومهما كانت الشخصية التي تقوم بتوجيهها .
 
 
الهناندى ولدى كتابته مقال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك " حول التوقعات للقرارات الحكومية التي من الممكن أن تتخذ لسد عجز الموازنة والوفاء والالتزامات الخاصة بصندوق النقد الدولي واجه تعليقاً من احد الأشخاص المتابعين لصفحته يحمل سؤال تضمن " أول أشي اهتموا بشبكة زين لان في مناطق ما فيها بث وأكثر من مره حكينا مع الشركة لا حياه لمن تنادي وثانيا قبل يومين راجعت معرض زين في معي بطاقة محذوف أرقامها بحكي لي الموظف بعوظك الله ولم يتم تبديلها وثالثا تم استخدام بطاقات المكس من اجل التهرب الضريبي وهذا كلام موظفي الشركه اذا كنت تدري فتلك مصيبة وإذا كنت لا تدري فالمصيبة أعظم وممكن نعرف كم راتبك مش حسد لا سمح الله ولكن من مبدأ المصارحة والمكاشفة مع المواطنين.
 
 

الهناندة لم يصمت ولم يتهرب من الرد ..كافح وناضل حتى وصل لمنصبه الحالي بدارة واستحقاق ، كما انه واثق بإجراءات شركته وشفافيتها في التعامل مع كافة المؤسسات الحكومية الرقابية فماكن كان منه الا الرد التالي .
 
 
" اخي بتمنى تبعثلنا المناطق اللي عندك مشاكل فيها بالتحديد وفريقنا راح يتابع الموضوع .. وبخصوص البطاقة اذا كانت غير مستخدمه فواجب استبدالها وإذا كان جواب موظفنا انه بيعوضك الله فهذا جواب غير صحيح .

وبطاقات مكس تم إصدارها بموافقة دائرة ضريبة الدخل وما في مجال للتهرب الضريبي لان الضريبه تحصل عند بيع البطاقات ولكن تم إصدارها بسبب فروقات الضريبه بين الانترنت والصوت وكان هذا الحل الوحيد للتعامل مع الفرق وبعلم وموافقة الجهات المختصة .
 


وبخصوص راتبي فهو ممتاز والحمدالله ونتيجة جهد وتعب وبحمد ربنا ما في قرش حرام وللعلم بدأت براتب ٢٠٠ دينار ايّام ما كان في ضريبة على دخل ال ٢٠٠ دينار و لم انظر لغيري ولكن عملت بجد ودون كلل ولك يكن ولن يكون الهدف المادي هو هدفي الأساسي فأنا راضي دائما بما قسمه الله حتى لما كنت ما اقدر اكمل ١٠ ايّام براتبي.



 
 
تابعوا هوا الأردن على