آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

حماية المستهلك تحذر من التلاعب بالأسعار داخل مراكز تجارية ضخمة بالأردن

{title}
هوا الأردن -
حذر الناطق الإعلامي باسم جمعية حماية المستهلك، سهم العبادي، من التلاعب بأسعار السلع، داخل مراكز تجارية ضخمة بالأردن.
 
 
وقال العبادي، إن بعض المراكز التجارية، تتجه إلى إضافة سعر زهيد، على فاتورة المنتجات المسعرة من شركتها المُصنعة، دون أن يلمس المواطن ذلك.
 
 
وشدد على المواطنين، بضرورة التدقيق على سعر المنتج المطبوع عليه، وسعره على الفاتورة بعد طباعتها، والشراء من متاجر معروفة، لغاية معرفة مصدر البيع.
 
 
ويعتبر التلاعب بالأسعار، وبيع السلع بأسعار غير ثمنها الأصلي، نوعا من السرقة، التي تعاقب عليها وزارة الصناعة والتجارة، وتتخذ إجراءات صارمة بحق مرتكبيها، وفق العبادي.
 
 
يشار إلى أن وزارة الصناعة والتجارة، تنذر التجار المخالفين، في المرة الأولى، قبل مخالفتهم حال تكرار المخالفة، وإحالتهم إلى المحاكم المختصة.
 
 
يذكر أن معدل التلاعب بالأسعار، ورفعها بشكل مخالف فوق الحد القانوني، انخفض العام الحالي، مقارنة مع السنوات الماضية.
تابعوا هوا الأردن على