آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

ارتفاع حركة المسافرين والشحن الجوي في مطار الملكـة علياء الدولي

{title}
هوا الأردن -

شهد مطار الملكة علياء الدولي ارتفاعاً على حركة الشحن الجوي خلال تشرين الأول الماضي، وفقاً لإحصائيات 'مجموعة المطار الدولي'.



وبحسب إحصائية المجموعة الصادرة اليوم الاثنين، وصلت حركة الشحن الجوي خلال تشرين الأول الماضي إلى نحو 10 آلاف طن مقارنة مع نحو 800ر8 طن خلال شهر ذات الشهر من العام الماضي، محققة نمواً نسبته 6ر12 بالمئة.



واستقبل المطار خلال نفس الشهر نحو 600 ألف مسافر مقارنة مع نحو 533 ألف مسافر خلال نفس الفترة من العام الماضي، ليسجل بذلك ارتفاعاً نسبته 6ر12 بالمئة على أساس سنوي.



في حين سجلت حركة الطائرات خلال الشهر انخفاضاً نسبتهُ 7ر1 بالمائة، حيثُ وصلت ما مجموعه 536ر5 حركة مقارنة مع نحو 630ر5 حركة سُجلت في شهر تشرين الأول لعام 2016.



وذكرت احصائيات المجموعة - الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، ان أعداد المسافرين عبر المطار الدولي وصلت منذ بداية العام الحالي حتى نهاية شهر تشرين الأول الماضي إلى نحو 6 مليون و800 ألف مسافر، مسجلاً بذلك 6ر6 بالمائة، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي، والتي استقبل المطار خلالها نحو 6 مليون و383 ألف مسافر.

تابعوا هوا الأردن على