آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

أسعار النفط تتجاوز ال 60 دولارا للبرميل

{title}
هوا الأردن -

واصلت أسعار النفط ارتفاعها عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية اليوم الجمعة لتواصل صعودها لليوم الثاني على التوالي ، ليتداول النفط الخام الأمريكي فوق 60دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ عام 2015 ، خاصة مع هبوط المخزونات الأمريكية لمستوى أدنى جديد خلال عامين ، وانخفاض مفاجئ فى إنتاج النفط الأمريكي للمرة الأولى منذ منتصف تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

 

وتتجه أسعار النفط العالمية إلى تحقيق ثاني مكسب سنوي على التوالي ،خاصة مع استمرار جهود أوبك فى دعم السوق وتحقيق التوازن بين العرض والطلب.

 

وبحلول الساعة 13:25جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 60.05دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 59.87دولار، وسجل أعلى مستوى 60.30 دولار الأعلى منذ 25 حزيران/يونيو2015 ، وأدنى مستوي 59.80دولار.

 

وصعد خام برنت إلى مستوي 66.35دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 66.16دولار ،وسجل أعلى مستوى 66.67 ، وأدنى مستوى 66.13دولار.

 

وأنهي النفط الخام الأمريكي تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5% ، مستأنفا المكاسب التي توقفت مؤقتا فى اليوم السابق، وصعدت عقود برنت بنسبة 0.4% ، بعد هبوطه فى اليوم السابق من أعلى مستوى فى عامين ونصف 67.08دولار للبرميل.

تابعوا هوا الأردن على