facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
انتقاد شديد لاقامة رالي الباها الدولي في وادي رم رغم الحظر الشامل
التاريخ : 19-03-2021 12:04:23 | المشاهدات 753

هوا الأردن - أثار اقامة الأردنية لرياضة السيارات فعاليات رالي باها الأردن الدولي خلال الحظر الشامل الجمعة، في وادي رم حفيظة الأردنيين.

واستغرب الأردنيون سماح الحكومة باقامة الرالي وسط فرض حظر التجول الشامل في كافة أنحاء المملكة، وضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وانتقد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيام الحكومة بالتصريح عن نيتها تشديد الاجراءات وفي الوقت نفسه اقامة فعاليات رياضية كبيرة بتجمعات تحتوي على أعداد كبيرة وكأن فيروس كورونا غير متواجد هناك.

وتساءل المواطنون هل الحظر الشامل يكون في كافة أرجاء المملكة إلا في وادي رم حيث تقام فعاليات الرالي بحضور سائقين واعلاميين ومنظمين قد يصل عددهم إلى المئات.

 

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق