facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
الجيش: 650 نقطة غلق أقمناها خلال كورونا يومياً
التاريخ : 21-03-2021 12:28:00 | المشاهدات 2422

هوا الأردن - قال مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، العميد الركن طلال الغبين، الأحد، إن القوات المسلحة أقامت 650 نقطة غلق يوميا في مختلف مناطق المملكة خلال جائحة فيروس كورونا.

وأضاف أن "جهدا كبيرا قامت به القوات المسحلة خلال الجائحة، حيث أقمنا أكثر من 650 نقطة غلق يوميا، وكان نحو 7800 ضابط وفرد على على مداخل المدن ومخارجها"، إضافة إلى "أكثر من 130 دورية متحركة ونحو 1560 فردا يوميا، بإجمالي نحو 18 ألف تقريبا".

وتابع "القوات المسلحة ومنذ اليوم الأول من الانتشار كانت تعمل باحترافية ومهنية وأدت دورا أساسيا وكبيرا في مواجهة تفشي فيروس كورونا".

وأشار إلى استمرار القوات المسلحة في "تقديم الدعم والمساندة لكافة أجهزة الدولة في تسهيل عملها للوصول إلى الأماكن التي تريدها".

وعمل سلاح الهندسة الملكي على "تطهير لمواقع كثيرة سواء غرف العزل، أو في طوارئ الخدمات الطبية الملكية، بحسب الغبين الذي قال: "نفذ سلاح الهندسة نحو 3600 واجب تطهير، وقام بتطهير على ما يقرب من 8 آلاف شخص".

وتحدث عن افتتاح القوات المسلحة مستشفيات ميدانية في مختلف مناطق المملكة بهدف "زيادة الطاقة الاستيعابية، ومساعدة الحكومة في الجائحة".

"الخدمات الطبية الملكية قامت وما زالت تقوم بواجب كبير وحيوي في مواجهة الجائحة، وما زال الجيش الأبيض يقاتل في هذه المعركة للحد من انتشار هذا الوباء" وفق الغبين.(المملكة)

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق