facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
تحذير من ارتفاع الأمواج واضطراب البحر في العقبة الثلاثاء
التاريخ : 22-03-2021 01:30:28 | المشاهدات 745

هوا الأردن - حذرت سلطة اقليم منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من اضطراب البحر وارتفاع الأمواج بشكل كبير يزيد عن 1.5 متر نهار الثلاثاء، وذلك اثر منخفض جوي خماسيني عميق، حيثُ يُتوقع أن تهب على خليج العقبة رياح جنوبية نشطة معدل سرعتها 25-30 كم/ساعة مع هبّات قوية تتجاوز 60 كم/ساعة أحياناً.

وأكدت ضرورة الحذر من ارتياد البحر ورحلات الصيد ومن خطر الملاحة خاصة عن طريق القوارب الصغيرة، بالإضافة لتنبيه من اندفاع بعض الأمواج نحو الفنادق والمنشآت الساحلية.

ونبهت من خطر تدنّي مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المُثار، والمنقول من الأراضي المصرية، بالإضافة لحدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون بسبب ازدياد كثافة الغبار في الأجواء.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق