facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
الهيئة البحرية: رفع حالة التأهب على موانئ العقبة
التاريخ : 28-03-2021 02:36:44 | المشاهدات 1435

رفعت الهيئة البحرية الأردنية حالة التأهب على موانئ العقبة للحفاظ على السلامة البحرية، بالتعاون مع الجهات البحرية والمينائية وذات العلاقة، في حال تم تعويم الباخرة الجانحة في قناة السويس منذ الأربعاء الماضي.
 
وقال مدير عام الهيئة المهندس محمد سلمان في تصريح صحفي اليوم الاحد، ان الهيئة وضعت خطة متكاملة بالتعاون مع جميع الشركاء في القطاعين العام والخاصة، لتفويج السفن القادمة من قناة السويس، وذلك بعد فتح القناة وتعويم الباخرة الجانحة، بهدف السلامة العامة على ارصفة الموانئ نتيجة تدفق اكثر من 13 سفينة ستأتي مرة واحدة الى ميناء العقبة محملة بالبضائع والحاويات والاغنام والسيارات والمواد الكيماوية.
 
وبين سلمان ان موانئ العقبة على جاهزية عالية للتعامل مع أي ظرف محتمل خاصة بعد زيادة عدد البواخر ودخولها الى الأرصفة المخصصة، بالإضافة الى وضع بواخر أخرى على قائمة الانتظار والتعامل مع أي طارئ قد يحدث وفق التعليمات التي تصدر عن الهيئة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق