facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
اعتصام امام نقابة اصحاب الشاحنات
التاريخ : 07-06-2021 02:16:23 | المشاهدات 1487

هوا الأردن - اعتصم عدد من مالكي وسائقي الشاحنات، اليوم الاثنين، امام مبنى نقابة أصحاب السيارات الشاحنة الأردنية العمومية بمنطقة المقابلين في العاصمة عمان.

وقال معتصمون لـ عمون إن مطالبهم تتمثل في تفعيل دور النقابة بالتدخل في حل قضية شرط العمر التشغيلي للشاحنات المسموح لها الدخول إلى السعودية.

وأضافوا أنهم تواصلوا مع النقيب قبل اربعة أيام للتدخل والسير برفقتهم لحل قضية شرط العمر التشغيلي لمقابلة المسؤولين أصحاب الاختصاص فيما رد النقيب "سنتواصل بطريقتنا".

وطالب المعتصمون بتصحيح نهج النقابة والعمل على حل كافة المشاكل التي يعاني منها منتسبيها، مشيرين إلى أنهم لم يلتقوا منذ بدء الاعتصام مع أي من أعضاء النقابة علما بانهم على دراية بموعد وتاريخ الاعتصام.

كما طالبوا بتخفيف رسوم الانتساب من 150 دينارا تدفع سنويا وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل اي 10 دنانير، مؤكدين أن الخدمات المقدمة لهم من قبل النقابة لا تقدم أي فائدة لهم.

وكان أصحاب الشاحنات والسائقين المتضررين من قرار السلطات السعودية بتحديد العمر التشغيلي للشاحنات المسموح لها دخول أراضيها 20 عاما، قالوا سابقا لـ عمون إن القرار أضر بأكثر 3400 شاحنة، تعيل الشاحنة الواحدة على الأقل أسرة مكونة من 5 أفراد.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق