facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
ذبح اكثر من (11) الف أضحية في مسلخ الأمانة حتى ظهر ثاني أيام العيد
التاريخ : 21-07-2021 05:23:42 | المشاهدات 904

هوا الأردن - قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن مسلخ أمانة عمان الكبرى تعامل مع 11773 اضحية حتى ظهر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.



وبين الرحامنة أنه تم ذبح 11723 رأسا من الأغنام و50 رأسا من العجول، وفق اعلى الضوابط الصحية المتبعة، مشيرا إلى أن المسلخ يقدم أيضا خدمات تتعلق بمعاينة الاضحية قبل الذبح.



وحول كمية النفايات التي تم رفعها من عمان بين الرحامنة أنه تم رفع 2890 طن من النفايات في أول أيام العيد فيما تم رفع 5050 طن الاثنين والذي صادف يوم وقفة عرفة.



وأكد أن كافة أقسام الأمانة الميدانية بما فيها قسم البيئة والصحة والرقابة وسوق الخضار المركزي ومسلخ عمان تعمل بنسبة 100% من كوادرها، مشيرا إلى دوام الموظفين في القطاعات الميدانية على نظام الشفتات بواقع ثلاث شفتات صباحي ومسائي وليلي.



وأشار الرحامنة إلى أن كوادر الأمانة ستبقى مستمرة في الميدان خلال أيام عطلة العيد لتقديم أسمى الخدمات للمواطنين، وذلك وفق توجيهات رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.



وشدد الرحامنة على أن الفرق الرقابية التي تتبع لأمانة عمان لن تتهاون في تطبيق قانون الدفاع سواء كان في الأسواق او الحدائق او المتنزهات، داعيا المواطنين والتجار إلى الالتزام بإجراءات السلامة العامة حماية لهم ولأسرهم وللحد من انتشار فيروس كورونا وتجنبا لتحرير المخالفات بحقهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق