facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
"دوام الجامعات" يتسبب بحركة سير نشطة وكثافة مرورية
التاريخ : 10-10-2021 11:13:36 | المشاهدات 43

الصورة ارشيفية

هوا الأردن - قال النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير، إن حركة السير نشطة وهناك كثافة مرورية في مختلف مناطق المملكة، تزامنا مع عودة طلبة الجامعات إلى مقاعد الدراسة.

وأكد في حديثه لإذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج “هنا الأردن”، الأحد، عدم وجود أي عوائق مرورية أو أعطال لمركبات على الطرق.

** الدوريات الخارجية

بدروه، قال الملازم أول أنس الخالدي من غرفة عمليات الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل صباح الأحد مع حادث تصادم بين حافلة نقل ركاب ومركبة نقل خصوصي على طريق ثغرة عصفور، نتج عنه إصابة متوسطة تم إسعافها من قبل كوادر الدفاع المدني.

ودعا في حديثه لإذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج “هنا الأردن”، سالكي الطرق الخارجية إلى توخي الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرتبات في الميدان.

وأضاف أنه تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين بعد محطة سيل جرش، ولم ينتج عنه أي إصابات، مبينا أن الحركة المرورية على الطرق الخارجية بشكل عام نشطة وقوية.

** الدفاع المدني

من ناحيته، قال الملازم أول عبدالله القواسمة من غرفة عمليات الدفاع المدني، إنه تم التعامل مع 6157 حالة إسعافية خلال الـ72 ساعة الماضية، حيث تم إجراء اللازم لهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات.

وأضاف في حديثه لإذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج “هنا الأردن”، أنه تم التعامل مع 297 حادث إنقاذ، و201 حادث إطفاء، بالإضافة إلى عمليات التعقيم والتطهير المستمرة للمركبات والمنشآت والمواقع المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق