facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطاقة: إنتاج حقل الريشة ارتفع الى 32 مليون قدم مكعب يوميا عام 2021   الاعدام لشخص من جنسية عربية قتل صديقه وقطع جثته ورماها في حاويات قمامة بعمان   تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل   بالصور .. اطباء يجددون وقفتهم الاحتجاجية أمام نقابتهم   اقتصاد النواب تقر مواد بـ"البيئة الاستثمارية"   تراجع عدد المشتركين الفعالين بالضمان الاجتماعي 16 ألفا خلال شهر ونصف   العجز التجاري البريطاني يصل إلى مستوى قياسي   ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج الكوكايين في عمان   الاطباء الأردنية الامريكية: تراجع سمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية   افتتاح منزل الشاعر الجواهري بحلته الجديدة في بغداد  
شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة
التاريخ : 03-07-2022 05:56:05 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، إنها نقلت 4 مصابين في حادثة سقوط خزان غاز الكلورين في أحد موانئ العقبة عبر خدمة الإسعاف الجوي.



وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة شامان المجالي  الأحد، إن "اثنين من المصابين شهدت حالتهما الصحية تحسنا ملحوظا وجرى إخراجهما من وحدة العناية الحثيثة، أما المصابان الآخران فحالتهم الصحية مستقرة حاليا وفي تحسن مستمر".



ودعا المنشآت إلى استخدام خدمة الإسعاف الجوي التي أطلقتها المؤسسة سابقا بعد توقيع اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي. وذلك للمصابين الذين تستدعي حالتهم الصحية ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق