facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
امام جلالة الملك .. واقع الاعلام ..!!
التاريخ : 12-02-2020 01:47:20 | المشاهدات 35531

بقلم : الصحفي احمد العياصرة

هوا الأردن -  

استهجن الواقع المؤلم للأعلام الاردني والموقف الحكومي الذي يفتح باب الترضيه للشلاليه على حساب الوطن ونجد وزارة الأعلام .. وهيئة الأعلام .. ومجلس ادارة لكل مؤسسه .. ونقابة صحفيين .. وجمعية المواقع الكترونيه .. وجمعية المذيعين .. وجمعية كتاب المواقع .. واللجنه الملكيه لتطوير الاعلام .. واعلام الديوان الملكي ومستشارين لا يفقهون .. امام هذا الحشد والكم الهائل من الإدارات والتنوعات التي لا تجدي نفعا لابل تخلق ازمة وازمات وكاننا بعشرين دوله وللاسف ، ونتج عن ذلك طمس الكفاءات الصحفيه والاعلامية وتقديم الاكثر تملق ونفاق للمسؤول واصبحوا في المقدمة .. اضافة لخلق الشلالية وتكريس المحسوبية بين الجسم الصحفي شله لصالح دولة فلان واخرى لمعالي علان وهؤلاء لصاحب المطامع والفلوس والشأن .


اين الوطن من واقع الاعلام الاردني الذي تحول لاعلام اشخاص ومن يدفع اكثر .. ؟؟ لماذا تتحمل الخزينه نحو ١٠٠ مليون دينار تنفق على مؤسسات اعلاميه وصحفيه رسمية .. ؟؟ وحرمان الاعلام الخاص ومحاولات محاصرته وهو الذي اثبت قدرته وكفاءته بالعمل لصالح الوطن وكشف مواطن الفساد وجفف منابع الشلالية وكشف مصادرها بعد ان اخذوا اصحاب الاقلام الرخيصة يتصدروا المشهد ويتشدقوا على الفضائيات دون خجل ولا وجل ضد مصلحة الوطن وابنائه وكثرة الانتماءات الخارجية والصفقات المشبوهه وارتهانهم لاوامر اسيادهم في السفارات ويلقون بالتخليلات مدفوعه الثمن كما تملى عليهم ..!!


اما حان الوقت لصحوة عامة وتوجيه حقيقي بالضغط للعمل على توحيد الصف وخلق مجلس وطني للاعلام يتبنى تنفيذ السياسات ويوقف هدر اموال الخزينة ويعيد توجيه هذه الاموال لخدمة الوطن في ظل الظروف السياسية الراهنة وما يحاك ضد مستقبل الاردن وقيادته من مؤامرات، اليوم بتنا بحاجة الى عمل حقيقي ومتابعة لننقذ ما تبقى والله والوطن من وراء القصد .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق