facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب
التاريخ : 19-11-2019 12:28:27 | المشاهدات 33016

هوا الأردن - قال نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات إن مجلس النقابة قرر أحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب بعد انتهاء المهلة الممنوحة لهم لتصويب أوضاعهم بعد انتسابهم لمنظمات المساعدة القانونية ذات التمويل الأجنبي.

وقال ارشيدات إن المحامين المحالين إلى المجلس التأديبي خالفوا الأنظمة الداخلية للنقابة بانتسابهم إلى منظمات وجمعيات المساعدة القانونية التي تحصل على تمويلها من الخارج.

وأكد ارشيدات أن دور النقابة هو الإحالة إلى المجلس، والمجلس هو صاحب القرار النهائي في العقوبة أو الإنذار.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لمركز العدل للمساعدة القانونية هديل عبدالعزيز إن المركز أجرى تحليلا قانونيا وتبين عدم وجود مخالفة، وسيتم اللجوء إلى القضاء للحصول على قرار قضائي.

وأكد في تصريحات صحافية لراديو البلد إنه إذا ثبت وجود مخالفة في طبيعة عمل المركز سيتم التوقف الفوري عن العمل.

وأضافت أن المراكز يجب عليها التعاون لحماية حقوق الفقراء في الحق بالحصول للعدالة.

وأكدت أن المركز يخدم الفقراء واللاجئين وضحايا العنف الأسري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق